العدد 4167 - الأحد 02 فبراير 2014م الموافق 02 ربيع الثاني 1435هـ

رئيس الوزراء يؤكد حرص البحرين على توطيد أواصر التعاون مع عُمان

نوَّه رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بالنقلات النوعية التي حققتها سلطنة عُمان على طريق التنمية والتطور بفضل رؤى سلطان عمان قابوس بن سعيد، معرباً سموه عن تطلع البحرين نحو المزيد من تطوير التعاون الثنائي بين البلدين.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بقصر القضيبية صباح اليوم الاثنين (3 فبراير / شباط 2014) سفير سلطنة عمان لدى البحرين عبدالله بن راشد المديلوي، وذلك بمناسبة تسلمه مهام عمله الدبلوماسي في البحرين.

وخلال اللقاء نقل سفير سلطنة عمان الجديد إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء تحيات سلطان عمان قابوس بن سعيد، ونائب رئيس الوزراء لشئون مجلس الوزراء فهد بن محمود آل سعيد، وتمنياتهما للبحرين المزيد من التقدم والرفعة.

وأشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه العلاقات الأخوية بين البحرين وسلطنة عُمان في ظل ما يجمع بين قيادتي وشعبي البلدين من روابط تاريخية، وتعاون مثمر في كافة المجالات، وأكد حرص البحرين على توطيد أواصر التعاون بين البلدين بما يلبي طموحات شعبيهما، مؤكداً للسفير العماني الجديد أنه سيلقى الدعم الحكومي الذي يسهل عمله الدبلوماسي في البحرين.

من جهته، أعرب سفير سلطنة عمان لدى البحرين عن الاعتزاز بما وجده من سموه من حرص على الدفع بعلاقات البلدين إلى آفاق أرحب، مؤكداً أنه سيحرص على ترجمة تطلعات سمو رئيس الوزراء فيما يتعلق بزيادة مجالات التعاون البحريني العماني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً