العدد 4167 - الأحد 02 فبراير 2014م الموافق 02 ربيع الثاني 1435هـ

ناصر بن حمد يبحث مع عضو مجلس إدارة الأولمبية الإماراتية التعاون المشترك

بحث رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أوجه التعاون المشترك وسبل تطويرها والخاصة بالمجالات الرياضية كما تناول الاجتماع الاستفادة من التجارب الناجحة في البحرين والإمارات.

جاء ذلك خلال استقباله، عضو مجلس إدارة اللجنة الاولمبية الوطنية عضو المكتب التنفيذي ورئيس اتحاد كرة اليد عيسى النعيمي الذي سلم سموه رسالة من رئيس اللجنة الأولمبية الإماراتية سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى اهمية التنسيق التام والتعاون المثمر الذي يخدم الحركة الرياضية في كلا البلدين بما يلبي طموحات جميع منتسبيها مشيدا بما تشهده اللجنة الأولمبية الإماراتية من تقدم وازدهار بفضل دعم سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الإماراتية.

ورحب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالنعيمي مشددا على أهمية اللقاءات والاجتماعات التي تعقد والرامية إلى تعزيز أواصر الإخوة والتعاون بين الدول الخليجية في جميع المجالات بما يتفق تماما مع التوجيهات السامية من قبل أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون العربية منوها سموه بما يربط البلدين الشقيقين من علاقات وثيقة في المجال الرياضي معربا عن امله بتطويرها نحو افاق رحبة من التعاون البناء بما يلبي امال وطموحات الشباب في دول المجلس.

ومن جانبه أشاد النعيمي بالتعاون الكبير الذي يربط بين اللجنة الأولمبية البحرينية ونظيرتها الإماراتية الامر الذي ساهم في تنسيق العديد من المواقف في مختلف المجالات مشيدا بالنهضة الرياضية الكبيرة التي تشهدها مملكة البحرين والتنظيم المتميز لمختلف البطولات الرياضية خاصة بطولة آسيا لكرة اليد والتي نجحت مملكة البحرين في تنظيمها بصورة متميزة.

وأكد النعيمي على الدور الكبير الذي يقوم به سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في دفع عجلة الرياضة الخليجية الى مزيد من التقدم والنماء إضافة الى دعم سموه المستمر للبرامج الرياضية المشتركة مؤكدا ان الرياضة البحرينية تسير بخطى ثابتة نحو التطور بفضل الخطط المدروسة التي قدمها سموه في الفترة الماضية.

وفي ختام اللقاء تلقى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة هدية تذكارية من عيسى النعيمي بهذه المناسبة وحضر اللقاء القائم باعمال الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً