العدد 4167 - الأحد 02 فبراير 2014م الموافق 02 ربيع الثاني 1435هـ

سلمان بن إبراهيم: جوهر ظاهرة كروية لن تتكرر بسهولة في الملاعب البحرينية

أكد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أن الكابتن سعيد جوهر قائد المنتخب الوطني لكرة اليد ونادي الأهلي "سابقا" ظاهرة كروية لن تتكرر بسهولة في الملاعب البحرينية، ونوه بالعطاءات المتميزة الذي قدمه الكابتن سعيد عبر مسيرته الحافلة بالإنجازات في كرة اليد البحرينية وبالروح الرياضية العالية التي عكست الأخلاق البحرينية الأصيلة.

جاء ذلك لدى استقبال الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بمكتبه في ضاحية السيف الكابتن سعيد جوهر بمناسبة اعتزاله.

وأشاد بكفاءة اللاعب ومهارته التي جعلت جماهير اللعبة تحترمه بامتياز رغم تعدد ميولاتهم الرياضية، وكما كان خير سفير للاعب البحريني خلال مشواره الاحترافي الخارجي.

وأضاف أن كرة اليد لم تخسر اليوم جوهر بل ستكسبه مدرب في المستقبل ينقل نجوميته إلى الجيل القادم، مؤكداً في الوقت ذاته أن الدولي السابق يمتلك أدوات يستطيع بها تحقيق انجازات جديدة في مجال التدريب تضاف إلى رصيده الرياضي.

وشدد الشيخ سلمان بن إبراهيم على الكابتن سعيد جوهر أهمية الانخراط في الدورات التدريبية بمجال التدريب سواء داخل أو خارج المملكة لتساعده على صقل مهاراته وخدمة كرة اليد البحرينية.

من جانبه رفع اللاعب سعيد جوهر أسمى آيات الشكر والعرفان للشيخ سلمان بن إبراهيم على الدعم والمساندة والتشجيع خلال الفترة السابقة متمنياً أن يكون عند حسن ظن الجميع في مجاله الرياضي الجديد معاهداً نفسه بتسخير كل إمكانياته من أجل خدمة الوطن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً