العدد 4167 - الأحد 02 فبراير 2014م الموافق 02 ربيع الثاني 1435هـ

غادة الفيحاني تستعد لإخراج "لحظات منسية" في مهرجان أوال المسرحي الثامن

ضمن عروض مهرجان مسرح أوال المسرحي الثامن تستعد الفنانة غادة الفيحاني لإخراج العمل المسرحي "لحظات منسية"، تأليف الفنان إبراهيم بحر ومن تمثيل الفنانة سارة البلوشي والفنان راشد العازمي، مساعد مخرج حمد عتيق.

وقالت الفنانة غادة الفيحاني لوكالة أنباء البحرين، إن هذا العمل يعتبر نوعا من التحدي بالنسبة لي شخصيا وذلك من خلال إشراك الممثل راشد العازمي على وجه الخصوص الذي أعتاد على نوع معين من الأدوار التي قام بتقديمها في السابق، فمن خلال هذا الدور الذي قمت بإسناده إليه ستكون هي انطلاقته الحقيقية بالنسبة لي ومفاجأة كبيرة للجمهور, فمع التدريبات المكثفة أثبت الفنان راشد بأنه يمتلك موهبة جميلة ولكن كان عليه إيجاد من يقوم بصقلها بشكل صحيح.

وتضيف: أما بالنسبة للفنانة سارة البلوشي فهي ممثلة جميلة وذات حضور قوي على خشبة المسرح، وهذا الدور هو إضافة جديدة مميزة في رصيدها الفني، وسيكون هذا العمل هو عودة قوية بالنسبة لها للساحة الفنية.

وتؤكد الفيحاني بأنه هذا العمل هو من روائع كتابات الفنان إبراهيم بحر الذي يتحدث عن حياة أثنين من كبار السن، يعيشان حياة مليئة بالرتابة والضجر بسبب اختلاف طباعهما وبسبب اختفاء أبنهما الوحيد (فايز) المفاجئ بعد سفره للدراسة في الخارج، اعترافات كثيرة يقع بها الاثنان بعد زواج دام 45 عاما تخلق صراعات جديدة بينهما.

ينطلق مهرجان مسرح أوال المسرحي الثامن في (18 فبراير/ شباط 2014) من خلال سبعة عروض مسرحية تقام على مسرح صالة البحرين الثقافية، وتبدأ جميع العروض في تمام الساعة 8 مساء منطلقة بعرض الافتتاح "لحظات منسية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً