العدد 4167 - الأحد 02 فبراير 2014م الموافق 02 ربيع الثاني 1435هـ

الحمامات ذات المراحيض المزدوجة... مشكلة في أولمبياد سوتشي

على الرغم من ان منظمي دورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2014 في سوتشي يقولون ان الحمامات ذات المراحيض المزدوجة كانت خطأ أو ليست موجودة في أماكن عامة فان هذه المراحيض تبدو أكثر انتشارا في سوتشي مما يخشى البعض.

فقد اكتشف مراسل لهيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) اول حمام منها في مركز البياتلون وقال منظمو الدورة الاولمبية ان الحاجز أزيل لأن الحمام تحول إلى مخزن.

وتحدث متطوعون روس على مواقع للتواصل الاجتماعي على الانترنت عن مشاهدات أخرى. ويمكن مشاهدة المراحيض المزدوجة في الأماكن المخصصة لاقامة ضيوف وممثلين لوسائل الاعلام.

ودهشت مراسلة صحيفة واشنطن بوست في موسكو كاثي لالي حين رأت أحد الحمامات بمرحاضين في بهو الفندق الذي ستقيم به في حديقة سوتشي الاولمبية.

وقالت لالي لرويترز "ثار كثير من الجدل حول هذه الحمامات قبل أسبوعين لأن أحدها شوهد في مركز البياتلون. وحينئذ بدأ الروس يقولون..الأمر ليس كذلك. هذا مكان أزيل فيه الفاصل لأن الحمام تحول الى غرفة تخزين. لذلك فهم يقولون ان وجود كثير من الحمامات بمراحيض مزدوجة ليس حقيقة. حسنا..لدينا أحدها هنا."

وردد عامل صيانة بالفندق يدعى بافيل اوسيبوف ما يقوله منظمو الدورة الاولمبية بان الحمامات لم تكتمل على الرغم من مظهرها وقال انهم سيضعون فواصل على وجه السرعة.

وأضاف اوسيبوف لرويترز "الفواصل والأبواب ستركب غدا لأن الأمس كان عطلة أسبوعية ولم نتمكن من تركيبها في وقت واحد. نعتذر لضيوف الفندق على الازعاج. الحمامات لم تكتمل بعد وأتعهد باكتمالها بنهاية يوم غد."

ولا شك ان ذلك الصخب بشأن الحمامات في دورة اولمبية تكلفتها غير مسبوقة ليس من بين الموضوعات التي يريدها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً