العدد 4167 - الأحد 02 فبراير 2014م الموافق 02 ربيع الثاني 1435هـ

رولز- رويس موتور كارز: نمو في مبيعاتنا بنسبة 22% في البحرين لعام 2013

المنامة - شركة السيارات الأوروبية 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت شركة السيارات الأوروبية، الوكيل الحصري والمعتمد لرولز-رويس موتور كارز في البحرين، عن نمو بنسبة 22% في المبيعات لعام 2013 ما يبيّن قوة سوق السيارات الفارهة في البحرين.

وجاءت هذه النتائج الملفتة في إطار التقدّم المستمر لشركة السيارات الأوروبية. ولا شكّ في أن استراتيجية الوكيل الحصري التي تركّز على التميّز في خدمة العملاء وتوفير المزايا بحسب الطلب تسير بشكل متوازٍ مع حرص رولز-رويس موتور كارز على توفير أعلى مستويات الامتياز والجودة عبر مختلف جوانب العلامة التجارية.

وقال المدير العام لشركة السيارات الأوروبية بول ييتس: "إنّ رولز-رويس موتور كارز مؤسسة مرموقة ومعروفة بتقديم الأفضل في مجال الفخامة والراحة والتصميم المبتكر، ما يجعل منها معياراً يُقتدى به في قطاع السيارات. ولا يُقاس نجاحنا هنا في البحرين بنموّ حجم المبيعات فحسب، بل أيضاً بقدرتنا على منح عملائنا تجربة مُلكية فريدة من نوعها".

إلى ذلك يُعزى أداء شركة السيارات الأوروبية إلى إطلاق سيارة رولز-رويس رايث مؤخراً وهي السيارة الأقوى والأكثر ديناميكية في تاريخ سيارات رولز-رويس. فتقدم هذه السيارة الفخامة والرقي والدقة اليدوية في الصنع وهو ما اشتهرت به علامة رولز-رويس على مر السنين، وعلاوة على ذلك يتميّز الطراز الجديد بالقوة والأناقة وشخصية درامية فريدة وغامضة.

وكان النمو المثالي الذي بلغ 250% في مبيعات سيارة الجيل الثاني من عائلة "فانتوم"Phantom Series II عاملاً أساسياً في أداء الشركة الرائع، لاسيما وأنّ هذه السيارة تميّزت بإضافة لمسات عصرية وكلاسيكية في الوقت نفسه. وتشمل عملية التحديث هذه، مجموعة تقنيات مبتكرة تتسم بسهولة الاستخدام ومزايا تواصل مبتكرة لتجربة قيادة معززة. تشمل عائلة فانتوم، فانتوم صالون، وفانتوم ذات قاعدة العجلات الممتدّةPhantom Extended Wheelbase، وفانتوم دروبهيد كوبيه، وفانتوم كوبيه وهي من العوامل الرئيسية في تحقيق المؤسسة لهذه النتائج.

وأضاف بول ييتس "صممت سيارة فانتوم انطلاقاً من فكرة بناء أفضل سيارة في العالم لذلك صنعت من دون تقديم أي مساومات فكانت النتيجة حرية مطلقة في الابتكار والتصميم. فعندما تجتمع الشخصية الفريدة مع القدرة على إدخال لمستكم الخاصة على السيارة عبر برنامج بيسبوك تحصلون على الأفضل في مجال صناعة السيارات ونظرة معاصرة إلى سيارات الفارهة وهو ما اختاره العملاء المدركين في البحرين.

وعلى المستوى الإقليمي، حققت رولز-رويس موتور كارز نمواً على أساس سنوي بنسبة 17% في أسواق الشرق الأوسط ليصبح بذلك الشرق الأوسط المنطقة الأفضل أداءً بالنسبة لشركة رولز-رويس موتور كارز عالمياً من حيث حجم نموّ المبيعات للسنة الثانية على التوالي. أمّا عالمياً فقد باعت الشركة 3,630 سيارة خلال السنة لتحقق بذلك أفضل نتائج المبيعات في تاريخ الشركة.

وفي معرض تعليقه على النجاح الإقليمي، قال المدير الإقليمي لرولز-رويس موتور كارز في الشرق الأوسط وإفريقيا وأميركا اللاتينية جيفري بريسكو: "لقد كان عام 2013 عاماً استثنائياً. ويسعدني جداً أنّ رولز-رويس موتور كارز الشرق الأوسط قد حققت سنة قياسية جديدة. ومع شبكتنا الممتازة من الوكلاء الحصريين يمكننا أن نتأكّد من حصول عملاءنا المتميّزين على أعلى مستويات الفخامة في تجاربهم وذلك بفضل الاستجابة الصحيحة لمتطلّباتهم وتلبية أذواقهم من قِبل مصمّمينا وحرفيينا البارعين."

وأضاف قائلاً: "لقد رسّخت رولز-رويس مكانتها كشركة رائدة بلا منازع في قطاع السيارات الفارهة. ولا أحد يبيع سيارات يفوق ثمنها 250,000 دولار أمريكي في المنطقة."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً