العدد 4167 - الأحد 02 فبراير 2014م الموافق 02 ربيع الثاني 1435هـ

الأهلي يخسر مجددا في دوري مصر ويفقد صدارة مجموعته

مني الأهلي حامل اللقب بخسارته الثانية على التوالي في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بتعثره 1-صفر أمام مضيفه الداخلية ليفقد تصدره للمجموعة الأولى اليوم الإثنين (3 فبراير/ شباط 2014) لصالح المقاولون العرب المتألق.

وبعدما حقق الأهلي أربعة انتصارات متتالية ودون أن يدخل مرماه أي هدف خسر أمام المقاولون يوم الخميس الماضي 2-1 قبل أن يتعثر أمام الداخلية الذي لم يكن قد حقق أي فوز هذا الموسم قبل هذه المباراة.

وسجل أحمد تمساح مهاجم منتخب مصر هدف الداخلية والمباراة الوحيد في الدقيقة 19 بعدما تلقى تمريرة بينية وتفوق بسرعته على مدافعي الأهلي وسدد كرة قوية من حافة منطقة الجزاء في مرمى الحارس شريف إكرامي.

ورغم استحواذ الأهلي على الكرة معظم فترات المباراة فإنه بدا عاجزا عن تشكيل الخطورة اللازمة أمام مرمى الداخلية وفشل لأول مرة هذا الموسم في هز شباك منافسه.

وقال علاء عبد العال مدرب الداخلية "الحمد لله ربنا عوضنا بفوز ثمين على الأهلي بطل افريقيا. استطعت توظيف اللاعبين بطريقة جيدة. الحمد لله أن التوفيق كان بجانبنا."

وتجمد رصيد الأهلي عند 12 نقطة من ست مباريات متأخرا بنقطتين عن المقاولون الذي تصدر مجموعته بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي في وقت سابق اليوم وتغلب 3-1 على الجونة بينما أصبح رصيد الداخلية سبع نقاط في المركز السابع.

وتقدم محمد سالم بهدف للمقاولون في الدقيقة الثالثة وأدرك النيجيري مينوسو بوبا التعادل للجونة بعدما سجل هدفا في مرمى فريقه القديم قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول.

وأضاف محمد فضل مهاجم الأهلي السابق الهدف الثاني للمقاولون في الدقيقة 71 قبل أن يختتم صاحب الأرض بعدها بدقيقتين الثلاثية عن طريق محمد فاروق المرشح للانتقال إلى بازل السويسري في نهاية الموسم الجاري.

وتقدم الاتحاد السكندري إلى المركز الرابع برصيد عشر نقاط بعد فوزه 2-1 على مضيفه غزل المحلة.

وتقدم غزل المحلة بهدف بعد مرور 13 دقيقة عن طريق محمود بازيد من ركلة حرة وأدرك احمد شرويدة التعادل للاتحاد بضربة رأس في الدقيقة 27 قبل أن يسجل علاء كمال هدف الفوز للاتحاد من ركلة جزاء في الدقيقة 34.

وتجمد رصيد المحلة عند أربع نقاط في المركز التاسع متقدما بفارق الأهداف على الجونة صاحب المركز العاشر وقبل الأخير.

وتراجع مصر للمقاصة إلى المركز الخامس برصيد عشر نقاط بعد تعادله بدون أهداف مع الوافد الجديد الرجاء الذي يملك خمس نقاط.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً