العدد 4167 - الأحد 02 فبراير 2014م الموافق 02 ربيع الثاني 1435هـ

ولي العهد يتسلم رسالة موجهة الى العاهل من رئيس وزراء بريطانيا

تسلم ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة رسالة موجهة إلى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة حمد بن عيسى آل خليفة من رئيس الوزراء في المملكة المتحدة دايفيد كاميرون، قدمها سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين إيان لينزي خلال استقبال سموه له في قصر الرفاع مساء اليوم الإثنين (3 فبراير/ شباط 2014).

و تضمنت الرسالة تهنئة لجلالته و مملكة البحرين بنجاح معرض البحرين الدولي للطيران، كما أشادت بما لقيه الأسبوع البريطاني بمناسبة مرور مائتي عام على العلاقات البحرينية من دعم و اهتمام إضافة إلى الترحيب و الحفاوة التي لقيها المسئولون البريطانيون الذين زاروا المملكة بمناسبة هذه الفعالية، مما يدل على المستوى المتقدم و المتميز لهذه العلاقات التاريخية الوطيدة.

و نوه صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء خلال اللقاء بمستويات التعاون و التنسيق بين مملكة البحرين و المملكة المتحدة القائمة على أسس من علاقات الصداقة الاستراتيجية الممتدة و القائمة على الاحترام المتبادل، مما انعكس في مردود هذه الروابط على البلدين و حرصهما على مواصلة تعزيز أفقها.

من جانبه أكد إيان لينزي على ما توليه بلاده من أهمية للعلاقات الثنائية مع مملكة البحرين و تواصل تناميها و امكانياتها في كافة المجالات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً