العدد 4167 - الأحد 02 فبراير 2014م الموافق 02 ربيع الثاني 1435هـ

الأنصاري تشيد بمحتوى كتاب "الشرطة النسائية ومسيرة المرأة البحرينية"

الرفاع - المجلس الأعلى للمرأة 

تحديث: 12 مايو 2017

أشادت الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة هالة الأنصاري بمحتوى كتاب "الشرطة النسائية ومسيرة المرأة البحرينية" وما وصلت إليه الشرطة النسائية في مملكة البحرين من تقدم ملحوظ، مؤكدة على ضرورة إثراء المكتبات الوطنية بكتب واحصائيات عن المرأة البحرينية التي تعد مكون أصيل في التنمية الوطنية. داعيةً جميع الباحثين والباحثات الاستفادة من مركز معلومات المرأة التابع للمجلس والذي يحتوي على كم من المطبوعات والإصدارات والمراجع الخاصة بالمرأة إلى جانب المكتبة الإلكترونية للمرأة العربية على شبكة الانترنت التي تبرعت بنفقاتها صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة.

جاء ذلك خلال استقبالها رئيسة شعبة الإعلام والعلاقات العامة بالمنسقية العامة للمحافظات ميساء جاسم النعار وذلك لاهداء سعادتها نسخة من الكتاب.

من جانبها، قدمت النعار جزيل الشكر والامتنان إلى قرينة العاهل رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة على اهتمامها بتمكين ودعم المرأة البحرينية، الأمر الذي جعلها شريكاً جديراً مع الرجل في بناء مستقبل أفضل لمملكة البحرين، مقدرةً في الوقت ذاته للأمين العام تشجيعها المستمر للكاتبات البحرينيات لمزيد من التميز والإبداع، وإثراء المكتبات الوطنية بالمزيد من الكتب والإصدارات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً