العدد 4167 - الأحد 02 فبراير 2014م الموافق 02 ربيع الثاني 1435هـ

سيدات البحرين يحققن انتصاراً مثيراً على الشارقة بمسابقة الطاولة بالبطولة العربية

حقق فريق البحرين للطاولة انتصاراً مثيراً على حساب سيدات الشارقة (المستضيف) بعدما هزمه بثلاثة أشواط مقابل شوطين في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين (3 فبراير/ شباط 2014) على الصالة الرياضية التابعة لكلية التقنية العليا ضمن مسابقة الفرق.

وبرزت اللاعبة ندين الخضر في الشوط الحاسم عندما أطاحت بالمحترفة الصينية لفريق الشارقة، كما قدمت اللاعبة كلثم الياسي والمحترفة الكورية (مينجو) مستوى متميز.

وكان فريق البحرين قد فاز على الرياضي الجزائري بثلاثة أشواط نظيفة، بعد تخلف الأخير عن الحضور، حيث وصل نادي البحرين إلى الصالة قبل حوالي ساعة ونصف من المواجهة، إلا أن لجنة الحكام فوجئت بعدم وصول النادي الجزائري، رغم انتظاره لحوالي ربع ساعة فوق الموعد المحدد للمواجهة في تمام الـ 10:00 صباحاً ليضطر الحكام للتواصل مع اللجنة المنظمة وتحديداً رئيسة اللجنة التنفيذية للدورة ندى عسكر النقبي التي أجرت هي الأخرى اتصالاتها مع الوفد الجزائري لتتفاجأ بعدم وصول لاعبات النادي الجزائري أساساً إلى الشارقة لأسباب غير معروفة ليتم اعتماد النتيجة بشكل رسمي لصالح نادي البحرين.

وبهاذين الانتصارين تمكن فريق البحرين من خطف 4 نقاط ليعزز حظوظه بقوة في المنافسة على مسابقة الفرق.

وضمن منافسات اليوم الثاني لمسابقة الطاولة التي تقام على الصالة الرياضية بكلية التقنية العليا، يلتقي البحرين في ثالث لقاءاته أمام نادي الفتيات اليمني الساعة العاشرة صباحاً بالتوقيت المحلي لمملكة البحرين، فيما سيلعب في رابع مواجهاته أمام نادي الفتاة الكويتي الساعة الخامسة مساءاً.

ويسعى البحرين إلى تحقيق الفوز فيما تبقى له من مواجهات ليعزز حظوظه في المنافسة، حيث يفوز بالمسابقة أكثر فريق يحقق أكبر عدد من النقاط، وفي حال تعادل فريقين بنفس النقاط يتم اللجوء إلى عدد الأشواط.

ومن المؤمل أن تجرى غدا الثلاثاء قرعة مسابقة الزوجي والفردي لمسابقة الطاولة على أن تنطلق المنافسة يومي الأربعاء والخميس القادمين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً