العدد 4171 - الخميس 06 فبراير 2014م الموافق 06 ربيع الثاني 1435هـ

سيرين تبدأ تصوير برنامجها «سيرين بلا حدود»

بدأت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور تصوير برنامج الواقع الجديد الذي تقوم ببطولته، والذي يسلط الضوء على تفاصيل حياتها الشخصية والفنية، وكذلك على عدد من النشاطات الإنسانية والاجتماعية التي ستقوم بها.

يحمل البرنامج اسم «سيرين بلا حدود»، وهو من إنتاج شركة «ناتشرال ستار بروداكشن». وفي اليوم الأوّل من التصوير رصدت كاميرات «إيلاف» الفنانة سيرين عبدالنور في وسط بيروت، وتحديداً في فندق «لو غراي»، حيث كانت كاميرات البرنامج تتبعها، وتصوّرها برفقة مايا حداد، وهي صديقتها والمسئولة عن اللوك والأزياء الخاصّين بها، وهذا ما يؤكد أن مايا ستطلّ أيضاً على الشاشة، وسيكون لها دور في البرنامج الذي ينقل واقع حياة سيرين وتفاصيلها.

وبعد التصوير في فندق «لو غراي»، تم تتبّع سيرين التي انتقلت برفقة مايا إلى مقهى «بالتازار» في مجمع أسواق بيروت القريب، لتجتمعان مع صوفي سلامة صاحبة محلات «صوفيز شويس» للأزياء الفاخرة، وكانت كاميرات برنامج الواقع تصوّر تفاصيل ذلك الاجتماع.

«سيرين بلا حدود» تجربة جديدة في مسيرة سيرين عبدالنور الفنية، فهي تخوض تجربة تلفزيون الواقع للمرّة الأولى. والبرنامج الجديد من إخراج بهاء خدّاج، وإنتاج نجيب صباغ صاحب شركة «ناتشرل ستار بروداكشن»، ومن المتوقّع عرضه على قناة «الآن» الإماراتية، وهناك مفاوضات جارية لعرضه على محطتي تلفزيون لبنانية ومصرية لم يتم الكشف عنهما بعد.

العدد 4171 - الخميس 06 فبراير 2014م الموافق 06 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً