العدد 4171 - الخميس 06 فبراير 2014م الموافق 06 ربيع الثاني 1435هـ

إيطاليا: روما يواجه لاتسيو في ديربي العاصمة ويوفنتوس يسعى لتعزيز صدارته أمام فيرونا

يخوض فريق روما صاحب المركز الثاني اختبارا صعبا في ظل رغبته في مواصلة مطاردة المتصدر يوفنتوس حينما يلتقي مع لاتسيو في ديربي العاصمة الإيطالية في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم .

ويدخل روما اللقاء بمعنويات مرتفعة عقب فوزه 3/ 2 على نابولي في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس إيطاليا أول من أمس الأربعاء، في حين يأمل لاتسيو مواصلة نتائجه الجيدة منذ تولي المدرب المخضرم إيدي ريجا تدريب الفريق بعدما قاده للفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراتين.

وصرح ريجا، الذي تولى تدريب لاتسيو في وقت سابق لمدة موسمين حتى عام 2012 "نحن نتطور بشكل جيد.. كان من المهم أن نحقق بعض التجانس".وأضاف ريجا "نخوض لقاء هاما.

وعودة (القائد ستيفانو) ماوري تعد عاملا إيجابيا للفريق. وقد ركز على الناحيةالبدنية خلال هذه الاشهر، وبات جاهزا الآن للمشاركة في المباريات".

وكان ماوري /34 عاما/ غاب عن لاتسيو طوال الموسم الحالي بسبب إيقافه لادانته بالتلاعب في نتائج مباريات.

ويحتل لاتسيو المركز التاسع، متأخرا بفارق أربع نقاط عن المركز الخامس المؤهل للمشاركة ببطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

وكانت مباراة روما مع بارما الأسبوع الماضي تأجلت بسبب هطول الأمطار بعد 8 دقائق من بداية المباراة، ليظل روما في المركز الثاني متأخرا بفارق تسع نقاط عن الصدارة، ولكن بإمكانه تحسين وضعه عند استئناف المباراة في نيسان/أبريل المقبل.

وفي المقابل، يتطلع يوفنتوس حامل اللقب إلى تعزيز مكانته في الصدارة التي يحتلها برصيد 59 نقطة من 22 مباراة حينما يحل ضيفا على فيرونا صاحب المركز الخامس برصيد 35 نقطة والذي صعد هذا الموسم إلى الدرجة الأولى.

وينتظر نابولي الذي يحتل المركز الثالث برصيد 44 نقطة مواجهة من العيار الثقيل عندما يستضيف ميلان غدا السبت.

وكانت نتائج ميلان تحسنت بعض الشيء منذ تولى الهولندي كلارنس سيدورف تدريب الفريق، الذي فاز في ظل قيادته بمباراتين وتعادل في مباراة، ولكنه ظل في المركز العاشر برصيد 29 نقطة.

ويستضيف فيورنتينا صاحب المركز الرابع فريق أتالانتا، ويسعى فيورنتينا إلى إعادة البسمة إلى جماهيره مرة أخرى عقب خسارته 1/ 2 في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس إيطاليا أمام أودينيزي الذي سيلتقي أيضا غدا السبت مع كييفو.

ويلتقي بعد غد الأحد تورينو مع بولونيا، وليفورنو مع جنوه، وبارما مع كاتانيا، وسامبدوريا مع كالياري، وإنتر مع ساسولو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً