العدد 4171 - الخميس 06 فبراير 2014م الموافق 06 ربيع الثاني 1435هـ

الذوادي يخوض منافسات رابع جولات وطنية الروتاكس اليوم

المنامة – بطولة البحرين الوطنية للروتاكس 

تحديث: 12 مايو 2017

يخوض سائق فريق صقور السعودية رياضي ريد بل عبدالله عبدالعزيز الذوادي مساء اليوم منافسات الجولة السادسة من بطولة البحرين الوطنية للروتاكس وذلك على مضمار حلبة البحرين الدولية للكارتنغ وسط استعدادات عالية ومعنويات مرتفعة من أجل المحافظة على صدارة البطولة.

وكان الذوادي قد تألق في الجولة الخامسة من عمر البطولة ذي التسع جولات عندما تمكن من احراز فوز مزدوج بالمركز الأول في سباقي الجولة ليعلن صدراته للترتيب العام لجميع المتسابقين في فئته الماكس ماستر ويعتلي منصة التتويج بالمركز الأول في كلا السباقي بعلامة كاملة.

وحول هذه الاستعدادات أعرب الذوادي عن سعادته لمستوى جاهزيته لخوض غمار منافسات الجولة السادسة من عمر البطولة الوطنية للكارتنغ وقال " ندخل أجواء منافسات هذه الجولة ونحن نعتلي هرم ترتيب المتسابقين، ولم يكن من السهل الوصول للقمة ومازال أمامنا الكثير من العمل الجاد من أجل المحافظة على هذه الصدارة وهو الأصعب، فالمتسابقين ليسوا من أصحاب المستوى السهل، فالجميع بات في مستوى جاهزية مرتفع والكل يبذل قصارى جهده فالبطولة تعدت منتصف الموسم وقاربت من جولاتها الأخيرة والجهد والعمل يصبحان مضاعفين من أجل تحسين الترتيب في سلم المتسابقين وحصد أكبر عدد من النقاط والفوز بالمراكز الأولى وبالنسبة لنا سنضاعف جهدنا أيضاً من الوصول لمنصات التتويج وتكرار انجاز الجولة الماضية اشاءالله".

من جهة أخرى الذوادي رياضي ريد بل عبدالله الذوادي بالدعم اللامحدود والمتواصل له ولفريقه من قبل فندق كراون بلازا، مؤكداً أن ما يقدمونه من دعم ورعاية واهتمام رفع من معوياته كثيراً وجعله يبذل قصارى جهده من أجل الوصول للقمة.

وكان فندق كراون بلازا قد رعا الفريق الفني للذوادي خلال منافسات بطولة العالم للكارتنغ في جولتها الختامية التي أقيمت منتصف شهر نوفمبر الماضي، ومازال كراون بلازا يقدم هذا الدعم للذوادي ويقف إلى جانبه ايماناً من مسئوليه بدعم الشباب البحريني وموهبة الذوادي كأحد أبناء البلد المتميزين في مجال رياضة السيارات.

ويتصدر منافسات فئة الماكس ماسترز قبل خوص منافسات جولة اليوم سائق فريق صقور السعودية رياضي ريد بل عبدالله الذوادي برصيد 351 نقطة، المركز الثاني سائق فريق فاست لينك محمد عبدالعزيز برصيد 326 نقطة والمركز الثالث سائق فريق فاست لينك أديب كزبر برصيد 310 نقطة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً