العدد 4171 - الخميس 06 فبراير 2014م الموافق 06 ربيع الثاني 1435هـ

"فاست لينك ريسينغ" يتأهب اليوم لبطولة البحرين للكارتينغ

المنامة – بطولة البحرين الوطنية لسباقات الكارتينغ 

تحديث: 12 مايو 2017

أنهى فريق "فاست لينك ريسينغ" للكارتينغ استعداداته الجادة من أجل المشاركة في بطولة البحرين الوطنية لسباقات الكارتينغ والتي ستنطلق في تمام الساعة الثالثة من ظهر اليوم على حلبة البحرين لسباقات الكارتينغ في الصخير.

وأجرى الفريق عدد من الحصص التدريبية على مضمار الحلبة الذي سيقام عليه منافسات البطولة المحلية وذلك بحضور جميع السائقين الأربعة وهم أديب كزبر وراشد المعمري وسمو الشيخ محمد بن حمد آل خليفة ومحمد عبدالعزيز إلى جانب مدير الفريق أحمد كزبر.

وأبدى رئيس فريق "فاست لينك ريسينغ" للكارتينغ خليفة المعمري عن ارتياحه للاستعدادات التي أجراها الفريق من أجل خوض الجولة السادسة من منافسات بطولة البحرين الوطنية لسباقات الكارتينغ، والتي قال بأنها خير إعداد وتحضير للفريق من أجل المشاركة الهامة في بطولة البحرين الدولية لسباقات الكارتينغ (SWS لسباقات التحمل 24 ساعة) التي ستقام على أرض مملكة البحرين خلال يومي 14 و15 من شهر مارس المقبل.

وقال المعمري أن البطولة الوطنية تعد المشاركة الرسمية الأولى للفريق تحت مسمى "فاست لينك ريسينغ"، حيث أوضح أن الفريق يشارك بأربعة سيارات كارتينغ في هذه البطولة، ويأتي متسابق الفريق محمد عبدالعزيز في المرتبة الثانية، مبديا ثقته من قدرة السائق والفريق ككل من إحراز لقب هذه البطولة في مشاركته الأولى الرسمية، وخصوصا أن الفريق يكثف استعداداته من أجل تشريف مملكة البحرين من خلال بطولة البحرين الدولية لسباقات الكارتينغ للتحمل 24 ساعة والتي سيشارك فيها نخبة من الفرق العالمية، حيث من المتوقع أن يشارك أكثر من 30 فريقا عالميا.

وأشاد المعمري بالنتائج التي حققها الفريق في بطولة الإمارات الدولية لسباقات الكارتينع بمشاركة نخبة من أبطال العالم، حيث استطاع الفريق من احتلال المركز الثالث من أصل 37 فريقا عالميا شارك في هذه البطولة، مما يؤكد قدرة الفريق نحو تحقيق المزيد من الانتصارات ورفع اسم مملكة البحرين عاليا في مختلف المحافل والبطولات الدولية. ووجه المعمري في الوقت نفسه جزيل شكره وامتنانه لرئيس شركة فاست لينك موبايل السيد علي سالم على دعمه للفريق، إلى جانب متابعة واهتمام ممثل الشركة في مملكة البحرين عبدالرحيم عبدالخالق الديلاور. كما خص بالشكر إلى شركة علي أحمد الكويتي على توفير معدات الصيانة للفريق التي وصلت للتو من الخارج، حيث ستكون خاصة بالفريق من أجل استخدامها في شتى البطولات المحلية والدولية

من جانبه، أكد متسابق فريق "فاست لينك ريسينغ" للكارتينغ محمد عبدالعزيز أن فرصته لا تزال قائمة في استعادة صدارة الترتيب العام لبطولة البحرين الوطنية لسباقات الكارتينغ وذلك بعد أن فقدها في الجولة الخامسة الماضية لمصلحة منافسه السائق عبدالله الذوادي من فريق "Saudi Falcon"، على الرغم أن فارق النقاط الذي يفصل بينهما هو 26 نقطة، إلا أن الفرصة لا تزال سانحة لاستعادة الصدارة وتحقيق الفوز في سباقي هذه الجولة.

وأوضح عبدالعزيز أن كل جولة من الجولات التسعة لبطولة البحرين الوطنية للكارتينغ مكونة من سباقين، ويحصل الفائز في كل سباق على 40 نقطة والثاني على 37 نطة والثالث على 35 نقطة، مضيفا أنه خسر صدارة الترتيب العام في الجولة الماضية لمصلحة الذوادي بسبب عطل مفاجئ في إحدى إطارات سيارته منعته من المشاركة في السباق الأول، ليبدأ بالتالي من المركز الأخير في السباق الثاني، حينها تمكن من إحراز المركز الثاني رغما عن ذلك. وحول توقعاته للجولة السادسة التي ستنطلق اليوم، قال أنه يتدرب بشكل يومي منذ قرابة أسبوعين على مضمار حلبة الكارتينغ بحلبة البحرين الدولية، وأن الفريق على أهب الاستعداد لتحقيق الانتصارات والنتائج المرجوة.

ووجه السائق محمد عبدالعزيز جزيل شكره وامتنانه لشركة فاست لينك موبايل على رعايتهم ودعمهم اللامحدود للفريق، كما أشاد بمدربه يحيى علي ودوره الكبير في تطوير أدائه كمتسابق لرياضة الكارتينغ منذ أكثر من عام، وشكر على وجه الخصوص عائلته لوقفتهم ومساندتهم له في مسيرته مع الفريق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً