العدد 4171 - الخميس 06 فبراير 2014م الموافق 06 ربيع الثاني 1435هـ

عيسى الدوي يتلقى دعوة لمعسكر "لوبيز" للتايكواندو

الرفاع – مركز الدوي الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

تلقى البطل البحريني عيسى عبدالله الدوي دعوة للمشاركة مع عدد من أبطال العالم في معسكر تقيمة أكاديمية لوبيز الامريكية للتايكواندو والتي حقق منتسبيها عدد من الميداليات الأولمبية و العالمية على مدى الخمسة والعشرين السنة الماضية، علما بأنه العربي الوحيد المختار ضمن هذه التشكيلة.

وسيشارك أفراد المعسكر بعد الانتهاء منه في بطولة أمريكا الدولية المفتوحة والمصنفة جي 2 والتي تعتبر الأقوى بين البطولات الدولية المفتوحة وأغلب المشاركين بهذه البطولة هم من الصنفين الأوائل عالميا وأولمبيا وهذا سيكون دافع قوي لبطلنا عيسى الدوي لدخول المعترك العالمي وتحسين تصنيفه الدولي من اجل الوصول لأولمبياد ريو بالبرازيل 2016.

ويشرف على المعسكر التدريبي الكابتن "جين لوبيز" رئيس مدربي المنتخب الامريكي الاولمبي و المنتخب الاول للرجال و السيدات منذ تسع سنوات و لغاية يومنا الحالي.

وحققت اكاديمية لوبيز الاولمبية للتيكواندو ما لم يحققه جميع منتخبات العالم عدا المنتخب الكوري من حيث عدد الميداليات الاولمبية و العالمية و الاقليمية، بحيث بلغ عدد ميداليات الاكاديمية فقط 18 ميدالية (من بطولات العالم و الاولمبياد) و اشرف المدرب جين لوبيز على لاعب المنتخب الارجنتيني لوزن -80كجم و حصل على ذهبية الوزن في اولمبياد لندن 2012.

كما اشرف المدرب جين على اعداد و تهيئة لاعب منتخب الغابون و حصل على فضية اولمبياد لندن 2012 للوزن الثقيل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً