العدد 4171 - الخميس 06 فبراير 2014م الموافق 06 ربيع الثاني 1435هـ

النعيمي يسلم سلمان إبراهيم جائزة ناصر بن حمد الاسبوعية لافضل مخيم

العوالي – المكتب الأعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

سلم نائب محافظ المحافظة الجنوبية فيصل راشد النعيمي المواطن سلمان إبراهيم احمد جائزة ناصر بن حمد الأسبوعية لافضل مخيم وذلك بعد فوزه بالجائزة وتطبيقه لكافة المعايير والشروط التي حددتها اللجنة المنظمة العليا لموسم التخيم برئاسة محافظ المحافظة الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة.

وقام النعيمي بتسليم الجائزة للفائز وذلك في مخيمه حيث تم وضع علامة تفيذ بفوز المخيم بجائزة ناصر بن حمد لافضل مخيم.

وهنأ نائب المحافظ المواطن سلمان إبراهيم بالفوز بالجائزة والتي حددها رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفغة للمخيمين الحارصين على المحافظة على سلامة المخيمين بالإضافة الى المحافظة على الحياة البيئة والفطرية في منطقة التخيم.

واشار النعيمي أن اللجنة سعت الى الاطلاع على جميع المخيمات التي زارتها بصورة متأتنية ودقيقه وذلك وفق الشروط والمعايير التي حددتها اللجنة والتي تم اطلاع المخيمين عليها وهي الشروط التي يجب ان يلتزم بها المشاركون للدخول في مسابقة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لأفضل مخيم مؤكدا في ذات الوقت إلى أن اللجنة عملت بكل عزم ومضاء في سبيل الاطلاع الأمثل على المخيمات التي شارك في الأسبوع الأول وإعلان النتيجة وفق مبدأ الشفافية للجميع

وأضاف النعيمي الى ان اللجنة عقد اجتماعها واطلعت على نتائج جولة المحكمين على المخيمات التي تم اختيارها بناء القرعة وفرزها واستخلاص النتائج منها وضمنت سلامة العملية التحكيمية ونزاهتها وشفافيتها بما يتناسب مع الأهداف النبيلة للجائزة الى ان تم الإعلان عن اسم الفائز.

ومن جانبه اكد رئيس مركز خدمات المخيمين المهندس محمد ابراهيم السيسي  ان الجولة التي قامت بها لجنة التحكيم على المخيمات والتي بلغ 20 مخيم كانت واضحة وقد تم تقييم جميع المخيمات التي شارك بصورة متميزة وفق للاستمارة التي تم اعدادها مسبقا وبعد فرز النتائج حصل على المركز الأول مخيم المواطن سلمان إبراهيم.

اما الفائز بالجائزة سلمان إبراهيم فقد عبر عن شكره وتقديره الى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على تفضله بإعلان الجائزة التي تحمل في طياتها اهدفا نبيلة تؤكد حرص سموه على تحقيق معايير السلامة للمواطنين المخيمين إضافة الى حثهم على حماية الحياة البيئة والفطرية مشيدا بدعم سموه الواضحة الى موسم التخييم وجاءت جائزته لتؤكد هذا الاهتمام.

وبين إبراهيم انه سعى ومنذ البداية الى تحقيق اقصى درجات السلامة في مخيمه ووضع كافة المعايير والاشتراطات التي حددتها اللجنة من اجل حماية مرتادي الخمية مشيرا الى ان الجائزة شكلت لنا دافع من اجل تطبيق جميع الشروط والمعايير لما لها من اهداف نبيلة.

يذكر ان اللجنة المنظمة العليا قد حددت مبلغ 1000 دينار للفائز في كل أسبوع كما سيتم اختيار أفضل 6 مخيمات جاءت في المركز الثاني وتكريمهم في نهاية موسم التخييم وبمكافئة 500 دينار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً