العدد 4171 - الخميس 06 فبراير 2014م الموافق 06 ربيع الثاني 1435هـ

الشيخ علي بن خليفة يمثل الملك في احتفال تونس بإصدار الدستور الجديد

شارك نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، ممثلاً عن عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، اليوم الجمعة (7 فبراير/ شباط 2014) في الجلسة الاحتفالية التي أقيمت بالمجلس الوطني التأسيسي بدولة تونس في إطار الاحتفال بإصدار الدستور الجديد، تحت إشراف الرئيس التونسي محمد المنصف المرزوقي ورئيس الحكومة مهدي جمعة ورئيس المجلس الوطني التأسيسي مصطفى بن جعفر، بحضور عدد من القادة وكبار المسئولين في الدول العربية والإفريقية والأوروبية.

وأعرب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء عن تمنيات مملكة البحرين قيادة وحكومة وشعباً أن تفتح عملية التصديق على دستور دولة تونس أبواب مستقبل جديد يسهم في ترسيخ الأمن والاستقرار في الدولة الشقيقة وتحقيق التطلعات المنشودة للشعب التونسي الشقيق في مزيد من التقدم والرخاء.

كما أعرب سموه عن سعادته بالتواجد في جمهورية تونس ممثلاً لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك، بما يؤكد عمق ومتانة العلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين الشقيقين، مؤكداً اهتمام مملكة البحرين ودعمها للشعب التونسي في مساعيه الرامية إلى بناء مستقبل جديد يرتكز على دستور ينتقل بهم إلى آفاق أوسع.

ونوه إلى أن احتفالية اليوم وما شهدته من حضور عربي ودولي واسع يؤكد مساندة الجميع لجمهورية تونس في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخها، ورغبة الجميع في مساعدتها من أجل الوصول إلى ما تصبو إليه من مستقبل أكثر ازدهاراً.

بعد ذلك شارك نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة في مأدبة الغداء الرسمية التي أقامها الرئيس التونسي في قصر قرطاج على شرف قادة الدول المشاركة في الاحتفال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً