العدد 4175 - الإثنين 10 فبراير 2014م الموافق 10 ربيع الثاني 1435هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى السيد علوي هاشم الوداعي، والد كلٍّ من: سيدحسين والمحامي هاشم وصالح الوداعي، وسيُشيَّع جثمانه في الساعة 3:00 من مساء اليوم (الثلثاء) من مأتم راس رمان إلى مقبرة الحورة. تقبل التعازي للرجال في مأتم راس رمان الكبير، وللنساء في مأتم المعلمة فاطمة الكائن بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى راشد إبراهيم الكعبي، والد كلٍّ من: أحمد وإبراهيم وعبدالله، عن عمر ناهز 79 عاماً، وسيوارى جثمانه الثرى اليوم (الثلثاء) في الساعة الثامنة صباحاً بمقبرة الحنينية في الرفاع الشرقي. تقبل التعازي للرجال في مجلس الكعبي في منطقة عسكر، وللنساء في منزل رقم 2416 طريق 360 مجمع 903 الرفاع الشرقي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى محمد شريدة خليل الذوادي، والد كلٍّ من: شريدة وعبدالوهاب وعبدالله، وشقيق كلٍّ من: خليل وعادل وعبدالله وفهد، عن عمر ناهز 50 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة فاطمة الشكر بمدينة حمد دوار واحد، وللنساء في منزل شقيقه خليل في وادي السيل، رقم 3645 طريق 2856 مجمع 925 مقابل مسجد الجلاهمة.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4175 - الإثنين 10 فبراير 2014م الموافق 10 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 11:00 ص

      الله يرحم الجميع

      الله يرحمك يا سيد علوي . لقد أفجعت جميع أهالي رأس الرمان برحيلك المفاجئ . عاشت المنطقة يوما حزينا لا ينسى . أسأل الله أن يحشرك مع محمد و آل محمد و أن يلهمنا و يلهم أهلك الصبر و السلوان . إنا لله و إنا إليه راجعون

    • زائر 2 | 12:08 ص

      رحمكم الله

      انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمهم برحمته ويغمد روحهم الجنه

    • زائر 1 | 11:19 م

      الله يرحمك يا سيد علوي

      بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره نعزي أسرة الفقيد فخبر وفاته نزل كالصاعقه علينا ..فقدناك يا استاذ أبنائي وأحزن قلبنا فراقك ،لك الفضل في تفوق ابنائي في اللغه الإنجليزية ومتابعتك لهم بعد تقديم الإمتحان واتصالك وتواصلك معهم فنعم الأب والأستاذ كنت لهم .شكرا جزيلا على كل ما قدمته من علم لأبنائنا في سترة فالصغير يعرفك والكبير لن ننساك غيابك أحزن الجميع فإلى جنان الخلد استاذي

    • زائر 3 زائر 1 | 3:10 ص

      الله يرحمك يا سيد علوي ويصبر اهلك

      نعم اضم صوتي لصوتك ، فكان السيد نعم المعلم والاب لابناءنا ، لقد فجعنا وصدمنا عندما سمعنا خبر وفاته .. ونسأل الله العلي القدير ان يلهم اهله الصبر والسلوان .. انا لله وانا اليه راجعون .

اقرأ ايضاً