العدد 4175 - الإثنين 10 فبراير 2014م الموافق 10 ربيع الثاني 1435هـ

وزير "البلديات" يبحث الخدمات والمشاريع البلدية مع الجبل والعلوي

المنامة - وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير شؤون البلديات والتخطيط العمراني جمعة بن أحمد الكعبي بمكتبه في ديوان الوزارة رئيس المجلس البلدي لبلدية المنطقة الشمالية علي الجبل والعضو البلدي أحمد العلوي.

وفي بداية اللقاء رحب الكعبي برئيس المجلس والعضو البلدي، وأشاد الوزير خلال اللقاء بدور المجالس البلدية في دعم وتطوير العمل البلدي كما أبدى استعداد الوزارة للتعاون الكامل مع المجالس البلدية وأعضائها في كافة المجالات بما يعود بالخير على مواطني مملكة البحرين.

وتم خلال اللقاء بحث عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك والتي من شأنها تعزيز التعاون والتنسيق بين وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني والمجلس البلدي وذلك تحقيقاً لمزيد من النجاحات على مستوى العمل البلدي في ربوع البحرين، وتم التطرق للمشاريع البلدية الحالية والمستقبلية في المنطقة.

وبحث الوزير مع ضيوفه الخدمات التي تقدمها الوزارة في المنطقة إلى جانب المشاريع المزمع تنفيذها والمخططات التي وضعت لبعضها إلى جانب بحث مجمل القضايا التي تهم المنطقة وتدخل في اختصاصات الوزارة.

من جانبه أشاد رئيس وعضو المجلس البلدي على دور الوزير والخدمات المختلفة التي تقدمها وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني، مشددا على أهمية التواصل بين السلطة التشريعية والتنفيذية بما يخدم الجميع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً