العدد 4175 - الإثنين 10 فبراير 2014م الموافق 10 ربيع الثاني 1435هـ

دوري ميركوري مينا البحريني للسكواش 2014 يبدأ بحماسة

مدينة عيسى – مدينة خليفة الرياضية 

تحديث: 12 مايو 2017

بدأ دوري ميركوري مينا البحريني للإسكواش 2014 بالتعاون مع الاتحاد البحريني للريشة الطائرة والإسكواش في مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى بمباراتين بين كلاً من الاتحاد أ والرمل الذهبية وبين النادي البريطاني وريتز كارلتون.

في مباراة مليئة بالإثارة ووسط استعداد الفرق المشاركة في موسم مميز. تم افتتاح الدوري ميركوري مينا للإسكواش حيث حضر الافتتاح السيد سلمان طاهر المدير التنفيذي وعدد من ممثلي الاتحاد البحريني للريشة والإسكواش.

تحدث المدير التنفيذي لشركة ميركوري مينا سلمان طاهر بالمناسبة قائلاً: لقد كانت المباريات مثيرة للغاية وقد تفوقت الفرق المشاركة بالأداء الاحترافي المميز في مباريات مشوقة مما يدل على موسم مميز لهذا العام. اننا فخورون بان نكون جزءاً من هذه الفعالية الرياضية ونتطلع إلى تقديم موسم رائع يذكره الجمهور البحريني والإقليمي لهذه الرياضة المشوقة.

المباراة الأولى كانت بين فريق الاتحاد أ والرمال الذهبية حيث بدأت المباراة بحماسة الجمهور. وقام يوسف جمال من فريق الاتحاد أ بهزيمة جاريش من فريق الرمال الذهبية في ثلاثة أشواط مسجلاً 11/2، 11/2، 11/7، وقام السيد أحمد عباس من فريق الاتحاد أ بهزيمة السيد ديميتري من فريق الرمال الذهبية مسجلاً 11/2، 11/0، 11/0 في الأشواط الثلاثة.

المباراة الثانية جمعت بين كلاً من ريتز كارلتون والنادي البريطاني. قام أسد على من فريق ريتز كارلتون بهزيمة ماثيو ديكن في ثلاثة أشواط 11/6، 11/6، 12/10.

وقام م. طاهر من فريق ريتز كارلتون بهزيمة جوري من النادي البريطاني مسجلاً 8/11، 11/8، 11/7،11/5. وقام رايان من فريق ريتز كارلتون بهزيمة مالون من النادي البريطاني بنتيجة 12/10، 11/6، 11/6.

قامت ميركوري مينا واحدة من أكبر الشركات الإنشائية في المنطقة المتخصصة في الهندسة الميكانيكية والهندسة الكهربائية والهندسة المائية برعاية الدوري البحريني للإسكواش 2014 بالتعاون مع الاتحاد البحريني للريشة الطائرة والإسكواش.

يقام الدوري في مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى ويستمر لفترة ثلاثة شهور ابتداءً من 10 فبراير 2014. ويحظى الدوري بدعم من قبل منتج مشروب الطاقة باور هورس.

وسيقوم بالمشاركة بالدوري فريق ميركوري مينا مع الفرق الأخرى وهي نادي بتلكو،النادي البريطاني، ريتز كارلتون، نادي مارينا، الرمال الذهبية والاتحاد ألف وباء. وتهدف المشاركة الفعالة في الفعاليات الرياضية والمجتمعية لتعزز روابط التزام شركة ميركوري مينا التي تركز على تنمية الروح الرياضية. ويعد دوري ميركوري مينا البحريني للإسكواش فرصة لتسليط الضوء وللارتقاء بالمواهب ورسم علامة التميز في لعبة رياضية عالمية مثيرة.

وميركوري مينا واحدة من أكبر الشركات الإنشائية بالقطاع الإنشائي في المنطقة المتخصصة في الهندسة الميكانيكية والهندسة الكهربائية والهندسة المائية. للشركة عمليات إنشائية عدة في المنطقة وتقدم الشركة خدمات متعددة في المجالات الهندسية في مختلف القطاعات من إدارة المقاولات والإنشاءات إلى خدمات واحتياجات البناء.

للاستفسارات الإعلامية لشركة ميركوري مينا

عبدالرحمن الجودر

مساعد مدير

هاتف: +973 36050701

Abdulrahman.aljowder@bh.irinatech.com بريد إلكتروني:





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً