العدد 4175 - الإثنين 10 فبراير 2014م الموافق 10 ربيع الثاني 1435هـ

كازروني: الأكاديمية الجديدة ستخرج أجيال واعدة لخدمة السلة البحرينية

المنامة – مجلس إدارة نادي المنامة 

تحديث: 12 مايو 2017

أعرب رئيس مجلس إدارة نادي المنامة زهير كازروني عن بالغ شكره وتقديره إلى رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر بمناسبة التوقيع على إتفاقية مشروع إنشاء أكاديمية كرة السلة بنادي المنامة.

وأكد كازروني أن مجلس إدارة النادي وجميع أعضاءه ومنتسبيه سعداء بهذا المشروع الذي من شأنه المساهمة في تعزيز عملية التطوير المتواصلة للعبة كرة السلة وبناء القاعدة القوية المتينة وخلق جيل سلاوي جديد واعد لخدمة كرة السلة البحرينية.

وأوضح أن السنوات القليلة الماضية شهدت طفرة حقيقية في عمليات التطوير بالأندية من خلال المشاريع والمنشآت الجديدة في أغلب الأندية بمختلف محافظات المملكة، والتي من شأنها أن تساهم في خدمة شباب المجتمع البحريني.

وأوضح كازروني أن هذا ليس بغريب على هشام الجودر، الذي يحرص على متابعة وتفقد جميع الأندية البحرينية حرصا منه على تذليل كافة الصعوبات وتسهيل أمور الأندية التي تحرص على لم الشباب البحريني وخدمة المجتمع عن طريق الرياضة وممارسة الهوايات المفضلة لديهم.

وعبر زهير كازروني عن تقديره واعتزازه بالتعاون الكبير بين المؤسسة العامة للشباب والرياضة وإدارتي المنشآت والمشاريع وشئون الأندية مع الأندية البحرينية، مؤكدا على الجهود الجبارة التي يبذلها كل المسؤولين والموظفين والمنتسبين بهذه المؤسسة الحيوية، وذلك حرصا منهم على تنفيذ توجيهات جلالة الملك  والقيادة والمجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية البحرينية بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مؤكدا أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة شريك أساسي في تعزيز الدور الرياضي وتطور مستويات الأندية والرياضيين في المملكة.

ويذكر أن الإتفاقية الموقع تشتمل أكاديمية كرة السلة بنادي المنامة على طابقين بهما صالة رياضية لكرة السلة بالإضافة الى قاعة استقبال وصالة للتربية البدنية "جيم" وصالة للبلياردو وغرفة خزائن وغرف إدارية للمدير والسكرتارية وقاعة اجتماعات وغرفة للحاسب الالى ومكتبه بالإضافة الى المرافقة الصحية التابعة للأكاديمية بتكلفة تصل إلى 374,299 الف دينار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً