العدد 4175 - الإثنين 10 فبراير 2014م الموافق 10 ربيع الثاني 1435هـ

هيا النعيمي: جامعة البحرين مستمرة بتعريف الشركات بخيارات التدريب

نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وشئون الخريجين هيا علي النعيمي
نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وشئون الخريجين هيا علي النعيمي

الصخير ـ جامعة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

أكدت نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وشئون الخريجين هيا علي النعيمي، أن الجامعة مستمرة في تنفيذ برنامج الزيارات التعريفية بإمكانات التدريب ومجالات التعاون لمختلف قطاعات سوق العمل.

ونبهت النعيمي إلى أن الجامعة تسعى من خلال هذه الزيارات إلى تحقيق رسالتها في خدمة المجتمع والارتقاء به والاستفادة من الطاقات والكوادر في الجامعة في تأهيل وتنمية العاملين في مختلف القطاعات.

وأشارت إلى أن الجامعة تنظم دورات وورشاً عدة طوال العام لمختلف المؤسسات والوزارات بحسب هذه الجهات، وتسعى إلى تعظيم وتنمية تلك الخدمة المجتمعية في شتى الميادين.

وفي هذا السياق، قام وفد من مكتب الإرشاد المهني التابع لمكتب نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وشئون الخريجين، بزيارة للمصرف الخليجي التجاري. وضم الوفد رئيسة شعبة التوجيه المهني بدرية زيمان، ورئيسة شعبة التدريب المهني بالمكتب لمياء عبدالرحمن، اللتين التقتا رئيس إدارة الموارد البشرية في المصرف فتوح المناعي.

وهدفت الزيارة إلى فتح قنوات التواصل والتعاون بين الشركات والمؤسسات المختلفة وجامعة البحرين من خلال التعاون مع بين الطرفين.

كما هدفت إلى تعريف المؤسسات والشركات في السوق بمهام المكاتب في أبعاد تدريب وتوظيف وتسويق طلبة جامعة البحرين من جهة، وبيان فرص تدريب موظفي مختلف قطاعات سوق العمل في دورات التعليم المستمر بالجامعة، وتشجيع تسجيل خريجي جامعة البحرين من العاملين بسوق العمل بنادي الخريجين للتواصل الدائم من طلبتها بعد التخرج.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً