العدد 4175 - الإثنين 10 فبراير 2014م الموافق 10 ربيع الثاني 1435هـ

"أحمر الاشبال " يلاقي العربي القطري اليوم

يواجه منتخبنا الوطني لأشبال كرة القدم مساء اليوم نادي العربي القطري ضمن برنامج المعسكر التدريبي الذي يقيمه حالياً في العاصمة القطرية الدوحة على الملاعب الخارجية لاستاد حمد الكبير التابع لنادي العربي.

ويدخل منتخبنا المباراة الودية الأخيرة والتي يطمح من خلالها المدير الفني للمنتخب فران الوقوف على مدى الجاهزية الفنية والتكتيكية لدى اللاعبين بالإضافة إلى الوقوف على مدى التجانس بين نجوم المنتخب على المستطيل الأخضر قبل دخول المنتخب منافسات التجمع الخليجي المنتظر.

ويتوقع أن يدخل منتخبنا المباراة بتشكيلة مكونة من سلمان العيسى في حراسة المرمى، توفيق عبد السلام، عبد الرحمن محمد، فيصل زياد، محمد فارس في الدفاع، عمر صابر، سالم حسين، محمد قيومي في الوسط، بينما جاء حسن يوسف، حسين عيسى، يوسف في الهجوم.

من جانبه، أكد إداري منتخبنا الوطني للأشبال لكرة القدم محمد العثمان نجاح المعسكر التدريبي الذي يقام حاليًّا في العاصمة القطرية، وقال في ذلك :"لقد استغل الجهاز الفني فترة المعسكر لرفع المستوى الفني والبدني للفريق من خلال التدريبات اليومية التي كانت تتم على الفترة المسائية، مع لعب مبارياتين تجريبيتين أمام منتخب الكويت والنادي العربي القطري وإشراك كل اللاعبين الذين اصطحبهم المدرب في المعسكر".

وأضاف العثمان "أن المعسكر تميز بالانضباط داخل وخارج الملعب وأن جميع اللاعبين كانوا في مستوى المسئولية لأن كل واحد منهم يريد أن يثبت نفسه ويؤكد جدارته، وكان للاجتماعات اليومية من قبل الجهاز الفني في الفترة المسائية ومناقشة البرنامج وما تحقق منه له أثر كبير في تطور العمل".

وأشار العثمان إلى "تنظيم رحلة ترفيهية صباح أمس للفريق وهي عبارة عن زيارة لأحد مجمعات التسوق حيث لاقى ذلك البرنامج الترفيهي استحسان اللاعبين، مؤكداً أن الفريق عاد للتدريب مساء أمس بعد المبارة الودية الدولية الأخيرة أمام الكويت، علي ملعب نادي مسيمير".

من جهته، عبر كابتن الفريق سالم حسين عن ارتياحه من البرنامج اليومي للمعسكر، قائلا: "لم نشعر بالملل أبدًا لأن البرنامج كان منظما بدقة، ولم يمنعنا تدني درجات الحرارة أن نتدرّب جيداً، والمهم أن نكون استفدنا من المعسكر للمهرجان".

وأشار حسين إل أهمية تحقيق نتيجة مشرفة للوطن من خلال هذه المشاركة، وعلق على أجواء المعسكر قائلاً :" "نحن كلاعبين نعيش كأسرة واحدة في انسجام وروح عالية سواء في التدريبات أو المباريات لأن هدفنا خدمة الوطن ونتطلع لتحقيق الهدف الرئيسي من هذه المشاركة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً