العدد 4177 - الأربعاء 12 فبراير 2014م الموافق 12 ربيع الثاني 1435هـ

المحكمة تستمع للشهود بقضية متهمين باستيراد لحوم فاسدة

أرجأت المحكمة الصغرى الجنائية الأولى أمس برئاسة القاضي الشيخ راشد بن أحمد آل خليفة وأمانة سر ثابت الحايكي نظر قضية استيراد 5 متهمين شحنة لحوم فاسدة من كينيا المفترض صدور قرار بمنع استيراد اللحوم منها، وقررت المحكمة تأجيل القضية إلى الاستماع لشهود الاثبات حتى (17 مارس/ آذار 2014).

وحضر مع المتهم الأول المحامي حسين الكعبي بينما حضرت عن باقي المتهمين المحامية دنيا الزياني منابة عن المحامية لولوة العوضي، وقد أنكر3 متهمين ما نسب اليهم فيما أقر آخران، الا أنهما عللا ذلك بأنهما لا يعلمان بوجوب أخذ ترخيص عند الاستيراد، وكان ذلك بجلسة سابقة.

وتشير تفاصيل القضية التي بدأت في المسلخ المركزي الموكول إليه عملية تسلم الشحنات وتخزينها باعتباره المسلخ المركزي لمعظم شحنات اللحوم القادمة إلى المستهلك في البحرين، حيث يوجد مكتب لأحد الأطباء البيطريين تابع إلى وزارة البلديات مهمته فحص الشحنات التي تدخل، وقد اكتشف دخول نصف الشحنة إلى ثلاجات المسلخ، وعند فحصها تبين أنها غير صالحة للاستخدام الآدمي، فأمر بإعدامها وانتقل إلى مطار البحرين حيث توجد بقية الشحنة وفحصها أيضاً وتأكد أنها فاسدة فأمر بإعدامها.

العدد 4177 - الأربعاء 12 فبراير 2014م الموافق 12 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:33 م

      الأفضل..

      الأفضل محاكمة الموظف أو الموظفون الذين سببوا مشكلة اللحوم و خسروا خزانة الدولة الكثير من الأموال. يجب أن نعرف دوافع عملهم و المستفيد؟

اقرأ ايضاً