العدد 4177 - الأربعاء 12 فبراير 2014م الموافق 12 ربيع الثاني 1435هـ

عبدالحسين ميرزا يرعى ورشة عمل في الإدارة يحاضر فيها اثنين من كبار المفكرين

المنامة - هيئة الكهرباء والماء 

تحديث: 12 مايو 2017

ينظم معهد البحرين للضيافة والتجزئة التابع لمجموعة عباس دادابايورشة عمل تدريبية في الادارة تحت عنوان "قمة النجاح" يحاضر فيه الثنائي روبن شارما وفيرنيهارنيش، وستكون ورشة العمل تحت رعاية وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء عبدالحسين بن علي ميرزا، في (26 فبراير / شباط 2014) بفندق كروان بلازا.

ويعتبر روبن شارما احد اكبر المفكرين والمدربين المتميزين في عالم الادارة والقيادة فيما يعتبر فيرني هارنيش مؤسس منظمة رواد المشاريع احد النماذج الملهمة لرجال الأعمال الشباب والذين يرغبون في تأسيس اعمالهم الخاصة، كما سيقدم ميرزا محاضرة رئيسية في حفل الافتتاح في نفس سياق موضوع ورشة العمل.

وأعلن معهد البحرين للضيافة والتجزئة بأنهمن المتوقع مشاركة حوالي 1000 مشارك من البحرين ومن دول الخليج الشقيقة في هذه الورشة، وقال رئيس مجلس ادارة مجموعة عباس داداباي، عباس داداباي: "تأتي هذه الورشة ضمن الفعاليات المتميزة التي ينظمها معهد البحرين للضيافة والتجزئة بهدف المساهمة في تطوير الكوادر البشرية البحرينية ودعم جهود الحكومة لجعل البحرين مركزا للتدريب الإقليمي في منطقة الخليج".

وقال: "إن معظم المشاركين من مملكة البحرين من القطاعين الحكومي والخاص وحوالي مائة منهم من دول الخليج العربي المجاورة، وتهدف من هذه الورشة اتاحة الفرصة للموارد البشرية البحرينية للاحتكاك بمدربين من طراز عالمي لديهم الكثير مما يمكن الاستفادة منه وتعلمه خلال الورشة التي تدوم ليوم واحد فقط".

وقد تقدم داداباي نيابة عن معهد البحرين للضيافة والتجزئة بخالص الشكر والتقدير للوزير ميرزا على تفضله برعاية هذه الورشة وتقديم الدعم لها لانجاحها وتحقيق الاهداف المنشودة منها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً