العدد 4177 - الأربعاء 12 فبراير 2014م الموافق 12 ربيع الثاني 1435هـ

البتروكيماويات تدعم معسكر الموهوبين لألعاب القوى

المنامة – شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات 

تحديث: 12 مايو 2017

بتوجيه من مستشار سمو رئيس الوزراء للشؤون الصناعية والنفطية رئيس مجلس إدارة شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات الشيخ عيسى بن علي آل خليفة ، وفي إطار نهج الشركة وتوجهها الدائم لمساعدة مختلف قطاعات المجتمع ومؤسساته المدنية،قدمت الشركة رعايتها للإتحاد البحريني لألعاب القوى.

وبهذه المناسبة، أشاد رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري بالدور المتميز للشباب البحريني في القطاع الرياضي وما يحققونه من إنجازات مبهرة في جميع المسابقات الرياضية التي يشاركون بها، وذلك بفضل دعم القيادة الرشيدة والرعاية والتسهيلات التي تقدمها مختلف الاتحادات الرياضية ومن بينها الاتحاد البحريني لألعاب القوى الذي يستحق كل الدعم والمساندة.

ومن جهته، أعرب رئيس مجلس إدارة الاتحاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن شكره وتقديره لمستشار سمو رئيس الوزراء للشؤون الصناعية والنفطية رئيس مجلس إدارة الشركة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة على دعم الشركة المستمر للإتحاد البحريني لألعاب القوى والذي يساهم في دعم برامج الإتحاد وخططه التي تصب في صالح الشباب الرياضي في مملكة البحرين، مؤكداً بأن شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات تأتي دائماً في طليعة الشركات والمؤسسات التي تدعم المؤسسات والإتحادات الرياضية في مملكتنا الغالية.

كما أشاد سموه بنجاحات الشركة وتميزها في قطاع صناعة البتروكيماويات. كما نوه بالتزام الشركة الصارم بمعايير السلامة والمحافظة على البيئة، وحرصها على تطوير وتأهيل الكوادر الوطنية التي ساهمت في تميز الشركة ورفعة شأنها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً