العدد 4177 - الأربعاء 12 فبراير 2014م الموافق 12 ربيع الثاني 1435هـ

الغريب: الأمل يحدو الجميع لمستقبل مشرق يسوده الود والوئام

أقامت الأمانة العامة لمجلس النواب صباح اليوم الخميس (13 فبراير / شباط 2014) احتفالية خاصة بالذكرى الثالثة عشرة للتصويت على ميثاق العمل الوطني، بحضور الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية والمالية والخدمات وتقنية المعلومات محمد حسن الغريب وكبار مسئولي الأمانة العامة والموظفين.

وألقى محمد الغريب كلمة باسم الأمانة العامة لمجلس النواب، أعرب فيها عن تطلع الأمانة أن تكون ذكرى التصويت على ميثاق العمل الوطني ذكرى خير ومحبة على جميع الموظفين والمواطنين في مملكة البحرين، مؤكداً أن الأمل يحدو الجميع لمستقبل مشرق يسوده الود والوئام بين أبناء الوطن الواحد.

وتمنى الغريب أن تكون هذه الذكرى الوطنية حافزاً للموظفين على مزيد من العطاء في مجال العمل البرلماني وتعزيز المسيرة التشريعية عن طريق تقديم الدعم الإداري والفني للسادة النواب الأمر الذي يساهم في إنجاح المخرجات التشريعية والرقابية لهذا المجلس الذي كان أول ثمرة من ثمار ميثاق العمل الوطني، موجهاً شكره الجزيل على الدعم الكبير الذي تلقاه الأمانة العامة من معالي السيد خليفة بن أحمد الظهراني رئيس مجلس النواب للقيام بواجبها على أكمل وجه.

ورفع محمد الغريب باسم الأمانة العامة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وإلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وإلى ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى نائب رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 8:03 ص

      أغنية فاشلة

      ميثاق ........لاقيمة له بعد قمع الرأي السلمي بالرصاص وجلب .... وارتكاب الانتهاكات .

    • زائر 2 | 7:29 م

      مجلس النواب صباح الخير

      اللي ينتظرون منكم الكثير لم يحصلوا على حتى القليل وأنتم تطالبون بتقاعد بعد خدمة ثلاث سنوات ما أظن تحصلون تقاعد 30% الديرة تعاني عجز عجز في الميزانية .

    • زائر 1 | 6:24 ص

      بصراحة

      زحمة المواطنين في المشاركة كبييييرة ، مجلس نواب بين اربع جدران يقيم احتفال ؟؟؟؟

اقرأ ايضاً