العدد 4177 - الأربعاء 12 فبراير 2014م الموافق 12 ربيع الثاني 1435هـ

نادي العوالي للغولف يقيم بطولة كأس بابكو للدوائر في لعبة الغولف

أقام مؤخراً نادي العوالي للغولف بطولة كأس بابكو للدوائر في لعبة الغولف لموظفي شركة نفط البحرين (بابكو) فقط، وذلك في إطار مسابقات البطولة التي تقام لسنوات طويلة منذ انطلاقتها عام 1957.

وشهدت بطولة هذا العام مشاركة المزيد من الفرق المتنافسة من أجل الفوز بكأس البطولة، فضلاً عن مشاركة العديد من المبتدئين مع المدرب المحترف ستيفن جيريش الذي يقوم على تدريب المبتدئين بنادي العوالي للغولف.

شارك في بطولة العام 65 لاعباً محترفاً ومبتدئاً واتسمت مباريات المسابقةبالإثارة والحماس والرغبة القوية في الفوز بالمراكز الأولى. وكان الفارق بسيطا بين المراكز الأولى ولم يتجاوز نقطتين بين الفرق الفائزة بالمراكز الأربعة الاولى، حيثفاز فريق التكرير 2 بكأس البطولة بمجموع 128 نقطة محققاً المركز الأول بمشاركة عادل خليل المؤيد ومارك هودجكنسون وباول أندرسون ودايفيد ستاركي.وجاء في المركز الثاني فريق الأمن بعد تسجيل 127 نقطة بمشاركة عادل القعود وحسين سالم وناصر عيد وروبين سان ميغيل.

وحقق المركز الثالث الفريق الطبي بطل المسابقة في العام الماضي وسجل 127 نقطة بمشاركة ريتشارد لوكر وبتري كيتونين ولين سانت لورانس وعيسى القطامي.

وفاز بالمركز الرابع فريق التكرير وسجل 126 نقطة بمشاركة غراهام تول وعبدالإله فخرو ودايفيد هيرلوك ونايثان رايت.

حضر الفعالية وشارك في بعض مبارياتها المهندس عادل خليل المؤيد رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي بالوكالة. كما حضرها عدد من اعضاء الإدارة التنفيذية للشركة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً