العدد 4177 - الأربعاء 12 فبراير 2014م الموافق 12 ربيع الثاني 1435هـ

سوق البسطة 2 يشارك البحرينيين بيوم ميثاقهم الوطني

العوالي – المحافظة الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

قال مدير إدارة المعلومات والمتابعة بالمحافظة الجنوبية صلاح محمد شهاب، أن سوق البسطة 2 يواصل فعالياته للأسبوع السادس على التوالي، ويقيم غداً (الجمعة) بحلبة البحرين الدولية العديد من الفقرات والفعاليات الشعبية، موضحاً أن سوق البسطة سيقيم عروضاً هذا الأسبوع لفن العرضة البحرينية احتفالا بيوم الميثاق الوطني للبحرين، كما تشارك في الاحتفالات الدار الصغيرة للفنون الشعبية.

وواصل شهاب "وستستمر الألعاب الشعبية من قبل أطفال البسطة، وستقام مسابقات للأطفال تصاحبها توزيعات لأوشحة مملكة البحرين والإعلام لرواد السوق، بالإضافة إلى خدمات السوق الثابتة “.

يذكر أن سوق البسطة 2 الذي تنظمه المحافظة الجنوبية بدعم من (تمكين) يقام هذا العام تحت رعاية كريمة من رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ، ويحظى بدعم مؤسسات وطنية هي (تمكين)، وبلدية المنطقة الجنوبية، وشركة غاز البحرين (بناغاز)، والمبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي، ومنظمة الأمم المتحدة، وشركة الخليج للبتروكيماويات (GPIC)، وشركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، وشركة نفط البحرين (بابكو)، وشركة زاجل برس.

وستستمر فعاليات السوق يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع لغاية تاريخ 29 مارس / آذار 2014، إذ سيستقبل السوق الزوار أيام الجمعة خلال الفترة (3 مساءً لغاية 8 مساءً) وأيام السبت خلال الفترة (10 صباحاً لغاية 8 مساءً)، والدعوة عامة للجمهور.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً