العدد 4177 - الأربعاء 12 فبراير 2014م الموافق 12 ربيع الثاني 1435هـ

تخسير نادي الاتفاق أمام البسيتين في دوري الناشئين بسبب التغيّب

قرّرت لجنة الانضباط بالاتحاد البحريني لكرة القدم تخسير نادي الاتفاق أمام البسيتين بنتيجة ( 0/3 ) بعد تغيب الفريق عن حضور المباراة ضمن مسابقة دوري الناشئين وتغريمه مبلغ 25 ديناراً، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد في مقر الاتحاد برئاسة يوسف يعقوبي.

وفي المسابقة ذاتها، قررت اللجنة إيقاف لاعب المحرق طلال النعار مباراتين بسبب دفعه المنافس على وجهه في المباراة التي جمعت الفريق بنظيره البحرين، وتوجيه إنذار لكل من عبدالله البوعينين مدير الفريق، ورياضي بدر مساعد المدرب رياض بدر بسبب الاحتجاج على طاقم حكام المباراة.

وتقرّر إيقاف لاعب نادي الرفاع الشرقي للناشئين على أحمد العنزي 3 مباريات وتغريم النادي مبلغ 25 دينار بسبب ركله اللاعب المنافس في المباراة التي جمعته بنادي الرفاع.

وفي مسابقة دوري الشباب، قررت اللجنة ايقاف مدرب فريق النجمة صلاح حبيب وتغريم النادي مبلغ 25 دينار بسبب الاحتجاج على حكم مباراة فريقه مع نادي البسيتين وتكرار الاستبعاد للمرة الثانية، وايقاف لاعب الحد يوسف عبدالعزيز 5 مباريات وتغريم النادي ملبغ 25 دينار لشتمه حكم مباراة فريقه مع الاهلي، بالاضافة إلى فرض غرامة إضافية قدرها 50 ديناراً لحصول الفريق على 4 إنذارات.

وفي دوري الدرجة الثانية، قررت اللجنة إيقاف لاعب النادي الاهلي طارق الجنابي مباراتين لضربه اللاعب المنافس بدون كرة أثناء اللعب في المباراة التي جمعت فريقه مع نادي الاتحاد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:40 م

      محرقاوي

      المفترض يراعون ظروف الاتفاق خلال الازمه وصعوبه تنقل اللاعبين

اقرأ ايضاً