العدد 4177 - الأربعاء 12 فبراير 2014م الموافق 12 ربيع الثاني 1435هـ

بابكو توفر الرعاية الفضية لماراثون التتابع

أقيم مؤخراً ماراثون بابكو للتتابع بمدينة العوالي لمسافة 42 كيلومتر. أقيم السباق بمشاركة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وبتنظيم من لجنة عدائي البحرين.شارك في فعاليات السباق أكثر من 300 متسابق من مملكة البحرين وخارجها.

وفي نهاية السباق، قام الرئيس الفخري للجنة عدائي البحرين الشيخ إبراهيم بن عبدالله آل خليفة ورئيس مجلس إدارة بابكو الرئيس التنفيذي بالوكالة المهندس عادل خليل المؤيد بتكريم الفائزين في السباق.

وبهذه المناسبة، أعرب المهندس عادل المؤيد عن اعتزاز شركة بابكو بالمشاركة في رعاية المهرجان، مؤكداً على اهتمام الإدارة التنفيذية بتوفير جل الرعاية للأنشطة الرياضية لما لها من مردود إيجابي طيب على نفوس اللاعبين والإسهام بشكل فعال في تعزيز الرفاهية الصحية والاجتماعية لموظفي الشركة والمجتمع.

تجدر الإشارة أن رعاية شركة بابكو لهذه الفعالية تأتي في إطار مسئوليتها الاجتماعية وفي إطار حرصها على مؤازرة مختلف الأنشطة والبرامج التي تصب في خدمة المجتمع.

كما تجدر الإشارة إلى أن بطولة ماراثون التتابع أقيمت وسط إقبال كبير من قبل المواطنين والجاليات المختلفة ومن خارج مملكة البحرين، وشارك فيها عدد من أبطال الرياضة في إطار الاستعداد للبطولات الرسمية وتعزيز الجاهزية الرياضية لمختلف المسابقات القادمة.

كما تنطوي البطولة على أهمية كبرى باعتبارها واحدة من أهم المسابقات الرياضية التي شارك فيها نخبة كبيرة من الرياضيينمما أسهم في إثراء المسابقة والارتقاء بمستواها الرياضي في تحقيق الاهداف المرجوة منها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً