العدد 4177 - الأربعاء 12 فبراير 2014م الموافق 12 ربيع الثاني 1435هـ

عائلة شوماخر "لا تزال تؤمن" بشفاءه

اكدت سابين كيهم المتحدثة باسم بطل العالم 7 مرات في الفورمولا واحد الالماني ميكايل شوماخر اليوم الخميس (13 فبراير/ شباط 2014) ان عائلته "لا تزال تؤمن بقوة" بشفائه.

وقالت كيهم "العائلة لا تزال تؤمن بقوة بشفاء ميكايل وتضع كامل ثقتها بفالريق الطبي والممرضات ومساعديهم. المهم ليس في سرعة ايقاظه من الغيبوبة وانما ان تتم العملية بشكل متواصل ومراقب".

واضافت كيهم "انه لا يزال في مرحلة الايقاظ" من الغيبوبة الاصطناعية التي وضع فيها.

وذكرت صحيفة بيلد الواسعة الاطلاع امس انه يواجه مشاكل بسبب اصابته بالتهاب رئوي دون كشف المصدر الذي حصلت منه على هذه المعلومات، وردت كيهم على سؤال للصحيفة "نحن لا نعلق على التخمينات".

وقالت كيهم اليوم "العائلة تطلب ان تتفهموا الوضع عندما ترغب في عدم اعطاء اي تفاصيل طبية حرصا على حماية المسائل الحميمية لميكايل".

واضافت "كما اكدنا في السابق، سنستمر في اعطاء معلومات حاسمة حول صحته، ونحن نعي ان مرحلة الايقاظ قد تكون طويلة".

وختمت قائلة "كما يتم غالبا في مثل هذه الحالات، لا يشبه يوم اليوم الذي يليه".

يذكر ان البطل الاسطوري السابق (45 عاما) يرقد في المستشفي الجامعي في غرونوبل منذ 29 كانون الاول/ديسمبر الماضي بعد تعرضه لحادث تزلج خطير جدا.

وتحطمت الخوذة التي كان يرتديها سائق فيراري السابق الى نصفين قبل ان ينقل الى المستشفى بصورة عاجلة واجريت له منذ ذلك التاريخ عمليتين جراحيتين في الرأس.

ورغم الاهتمام الهائل بوضع شوماخر ومن كافة انحاء العالم، فهناك "شح" في المعلومات في ما يخص تطور حالته الصحية ما دفع البعض الاسبوع الماضي الى اطلاق شائعات عن وفاته.

يذكر ان المحققين في الحادث اكدوا ان شوماخر قرر تلقائيا التزلج خارج المضمار المخصص للمتزلجين بحسب المعطيات الاولية المتوافرة لديهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً