العدد 4177 - الأربعاء 12 فبراير 2014م الموافق 12 ربيع الثاني 1435هـ

مدرب إيطالي يعرض خدماته على الاتحاد البيروفي لكرة القدم

قالت صحيفة (الكوميرسيو) التي تصدر من العاصمة ليما، اليوم الخميس (13 فبراير/ شباط 2014) أن المدرب الإيطالي المغمور فرانشيسكو مورييرو سيصل خلال الساعات المقبلة إلى المدينة من أجل عرض خدماته كي يتولى تدريب المنتخب البيروفي لكرة القدم.

وأبلغ مورييرو /44 عاما/ الصحيفة بأنه قام بالتنسيق لعرض خطته للعمل على قيادة المنتخب البيروفي لكرة القدم ، رغم أن رئيس الاتحاد مانويل بورجا خارج البلاد حاليا ، في مهمة ترجح التكهنات أنها تتعلق بمحاولة التفاوض مع الأرجنتيني مارسيلو بييلسا ، الذي يمثل الخيار الأول بالنسبة له على ما يبدو.

وتمكن المدرب /44 عاما/، الذي كان يدرب ليتشي في العام الماضي ويؤكد أنه يتفاوض أيضا لتدريب المنتخب البنمي ، من الحصول على فرصة عرض خدماته على الاتحاد البيروفي بفضل خطاب توصية من مواطنه الشهير روبرتو مانشيني.

وبحسب صحيفة (الكوميرسيو)، أكدت مواقع إلكترونية إيطالية اليوم بالفعل التعاقد مع مورييرو ، رغم أن الاتحاد البيروفي لم يصدر أي تعليق في هذا الشأن.ووعد بورجا بأن يكون لبيرو مدرب جديد قبل الخامس من آذار/مارس المقبل ، عندما يخوض الفريق مباراة ودية أمام إنجلترا في لندن.

واعترف القائمون على اللعبة في البلاد صراحة بأن حلمهم هو التعاقد مع بييلسا ، لكن من غير المعروف المستوى الذي وصلت إليه الاتصالات بين الجانبين.

ولا تملك بيرو ، التي لم تتأهل إلى بطولات كأس العالم منذ مونديال أسبانيا 1982 ، مدربا منذ رحيل الأوروجوياني سيرخيو ماركاريان ، بعد إخفاقه في قيادة الفريق إلى مونديال البرازيل 2014.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً