العدد 4185 - الخميس 20 فبراير 2014م الموافق 20 ربيع الثاني 1435هـ

اشتباكات بين التراس أهلاوي وقوات الأمن المصرية تسفر عن إصابات

اندلعت اشتباكات بين قوات الامن المصرية وجماهير ألتراس أهلاوي مساء أمس الخميس (20 فبراير / شباط 2014) في محيط استاد القاهرة/شرق العاصمة المصرية/عقب انتهاء مباراة نهائي كأس السوبر الإفريقى بين ناديي الأهلى والصفاقسي التونسي.

وقامت جماهير الألتراس بإشعال النيران في سيارة شرطة وثماني سيارات للمواطنين وإلقاء الحجارة والشماريخ على قوات الامن ما أسفر عن 28 شرطيا ( 13 ضباطا و15 جنديا ) وفق بعض التقديرات غير الرسمية ، في حين تحدثت تقارير اخرى عن إصابة ثمانية من أفراد الشرطة ثلاثة ضباط وخمسة جنود .

وتحاول قوات الامن السيطرة على الوضع في الشارع وألقت القبض على 15 من اعضاء الالتراس وأطلقت عليهم قنابل الغاز المسيل للدموع لتفريقهم ومطاردتهم.

وتوج الأهلي بلقب السوبر الإفريقي للمرة السادسة في تاريخه بعد فوزه على الفريق التونسي، مساء اليوم الخميس، بنتيجة 2/3 في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

وبدأت الاشتباكات بعد قيام جماهير الألتراس بإلقاء العبوات الفارغة على قوات الأمن وتحطيم مدرجات الدرجة الثالثة، فيما أطلقت قوات الأمن قنابل الغاز المسيل للدموع لتفريق جماهير الألتراس بالمدرجات، ثم عادت الاشتباكات مرة أخرى بين جماهير الألتراس وقوات الأمن عقب تجمع الجماهير بشارع صلاح سالم الواقع به ستاد القاهرة وقيامهم بإطلاق الألعاب النارية والمولوتوف على القوات، بينما ردت القوات عليهم بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً