العدد 4185 - الخميس 20 فبراير 2014م الموافق 20 ربيع الثاني 1435هـ

بحرين نينجا" يدخل مرحلة الحسم والصراع على المراكز الاولى للفردي والفرق

تدخل فعاليات "بحرين نينجا" والتي تنظمها المؤسسة العامة للشباب والرياضة مراحل الحسم والصراع على اللقب وذلك بعد تأهل 16 فريق الى الدور الثاني وافضل 5 متسابقين من الفردي.

تمكن 16 فريق من التأهل الى المرحلة الثانية من منافسات البطولة وذلك بعد تسجيل تلك الفرق الى ارقام متميزة جدا اهلتهم للتنافس على المرحلة الثانية من المسابقات.

والفرق التي تمكنت من التأهل هي: التمساح، سلجون مو، مدينة عيسى، الرفاع، مركز شباب مدينة حمد، فريج، ABC1، صالة الجفير، بحرين باركور، جامعة الخليج، تيتروز، جميعة المصريين2، RCSI 1، هرقليز، ناما، والسفارة الامريكية.

وفي منافسات الفردي شهد تغيير على قائمة الخمسة الاوئل حيث واصل المتسابق بدر يوسف صدارته لمنافسات الفردي في بطولة "بحرين نينجا" محافظا على الرقم الذي حققه في تخطي المحطات الثمان بزمن 1.34 دقيقة، تمكن المتسابق عبدالرحمن إبراهيم من تحقيق رقم 1.35 دقيقة محمد ناجي 1.42 دقيقة سعود خليل بزمن 1.43دقيقة وجمعة عامر بزمن 1.50 دقيقة.

وشهد الركن الخاص بألعاب الأطفال الذي تم تخصيصه من قبل المؤسسة العامة للشباب والرياضة لاستقطاب الأطفال والعائلات مشاركة واسعة جدا حيث لاقت البرامج الترفيهية استحسان العائلات التي حرصت على زيارة هذا الركن وإتاحة الفرصة امام أطفالهم للمشاركة في فعاليات نينجا الأطفال.

وتهدف المؤسسة العامة للشباب والرياضة من وراء إقامة هذا الركن الى نشر ثقافة العاب النينجا في المجتمع والتعريف بها خاصة بعد اعتماد نسخة البحرين من ضمن النسخ العالمية.

كما اعدت المؤسسة العامة للشباب والرياضة برامج مصاحبة لفعاليات "بحرين نينجا" حيث تم اعداد ركن خاص لتلك البرامج والتي ستتضمن أنشطة وفعاليات مختلفة لجميع الفئات العمرية وخاصة الاطفال وركن خاص لرواد الاعمال الشباب والاسر المنتجة ومنطقة للتزحلق بالإضافة الى ركن للمطاعم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً