العدد 4193 - الجمعة 28 فبراير 2014م الموافق 28 ربيع الثاني 1435هـ

بلباو يسحق غرناطة برباعية بالدوري الأسباني

أحرز أريتز أدوريز ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريقه أتليتك بلباو لاكتساح ضيفه غرناطة بأربعة أهداف نظيفة في افتتاح المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الأسباني لكرة القدم على ملعب سان ماميس الجديد أمس الجمعة.

وافتتح أدوريز النتيجة مبكرا في الدقيقة السابعة بعدما تلقى تمريرة من زميله اندوني إيراولا، قبل أن يعود نفس اللاعب لإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 18 من متابعة لتمريرة ماركيل سوسايتا لينتهي الشوط الأول بتقدم بلباو 2/ صفر.

واستمر بلباو في محاولاته الهجومية في الشوط الثاني ليسجل أدوريز الهدف الثالث في الدقيقة 74 من ركلة جزاء حصل عليها بعدما تعرض للإعاقة داخل منطقة الجزاء من قبل دييجو ماينز جارسيا مدافع غرناطة الذي تلقى البطاقة الحمراء ليلعب الفريق الأندلسي بعشرة لاعبين خلال آخر 16 دقيقة من اللقاء.

واستغل بلباو النقص العددي في صفوف الضيوف ليسجل كارلوس جوربيفي الهدف الرابع في الدقيقة 80 عبر تسديدة قوية سكنت شباك روبيرتو فيرنانديز حارس مرمى غرناطة.

وعزز بلباو تواجده في المركز الرابع المؤهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل بعدما رفع رصيده إلى 50 نقطة محققا فوزه الخامس عشر هذا الموسم والثاني على التوالي، بينما تجمد رصيد غرناطة عند 27 نقطة في المركز الثالث عشر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً