العدد 4193 - الجمعة 28 فبراير 2014م الموافق 28 ربيع الثاني 1435هـ

سوق "Art Market" يفتح باب التسجيل للفنّانين والمبدعين

المنامة - وزارة الثقافة 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن سوق الفن/ آرت ماركت (Art Market) عن فتح باب التسجيل لمشاركة الفنّانين و أصحاب المنتجات الفنية في نسخة السّوق الثالثة والتي تقام ما بين (13- 15 مارس/ آذار 2014).

سوق آرت ماركت يقام في منطقة باب البحرين بالتعاون مع شركة البحرين للاستثمار العقاري (إدامة)، ويعطي الشباب والفنانين مساحة مفتوحة لتقديم وبيع مختلف أعمالهم لزبائن سوق باب البحرين، كانت لوحات فنية، منتوجات يدويّة، قطع أثاث مبتكرة، إكسسوارات، أعمالاً جرافيكية، منحوتات، تصويراً فوتوغرافي، وغيرها.

وقد وجّه القائمون على آرت ماركت دعوة إلى كل المبدعين والفنّانين في البحرين إلى التسجيل وحجز كبينة في باب البحرين عبر مراسلة البريد الإلكتروني artmarket@moc.gov.bh.

ويصاحب "آرت ماركت" أمسيات موسيقيّة وفعاليّات مصاحبة للأطفال والبالغين، بحيث يمكن للأسرة والشّباب، بالإضافة إلى الاستمتاع باقتناء بعض الأعمال والمنتجات الفنّيّة، تمضية وقت بمتابعة العروض الفنّيّة والموسيقيّة وأعمال الرسم الحي والمباشر.

وبالتوازي مع فعاليات السوق المصاحبة والمعروضات الفنّية، فإن "Art Market" يقوم على تقديم عدد من ورش العمل الفنية المجانية المستمرة على مدى أيام السوق، كورش عمل الطباعة اليدوية والموزاييك والخط العربي وغيرها.

من الجدير ذكره بأن سوق آرت ما ركت ينطلق في نهاية الأسبوع الثاني من كل شهر في سنة 2014م، بالتوازي مع احتفاء المنامة بالعام الجديد تحت شعار "الفن عامنا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً