العدد 4193 - الجمعة 28 فبراير 2014م الموافق 28 ربيع الثاني 1435هـ

اتحاد الكرة يحتفي باللجان العاملة في بطولة الخليج الاولمبية غداً بفندق الريجنسي

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

يقيم الاتحاد البحريني لكرة القدم يوم غد الأحد (2 مارس / آذار 2014) بفندق الريجينسي حفلاً تكريمياً للجان العاملة في بطولة الخليج الخامسة للمنتخبات الاولمبية والتي استضافتها مملكة البحرين خلال شهر أغسطس من العام الماضي، وظفر بلقبها منتخبنا الاولمبي للمرة الاولى في تاريخه.

وأكد نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشئون الفنية، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة علي البوعينين أن التكريم يأتي في إطار حرص الاتحاد على تقدير كافة الجهود المبذولة من الكفاءات الوطنية والتي ساهمت في إنجاح الحدث على الصعيد التنظيمي، حيث خرجت المسابقة بأزهى صور التنظيم الرياضي.

وقال البوعينين :" نقدر تماماً كافة الجهود التي بذلها رؤساء وأعضاء اللجان العاملة في البطولة، حيث حقق الحدث نجاحاً كبيراً ساهم في تعزيز الصور المشرقة عن مملكة البحرين بتنظيم أهم الاحداث والمسابقات الرياضية، وتعزيز المكتسبات التي عززت من كفاءات البحرين الوطنية في هذا الاطار".

وأضاف نائب الرئيس :" لقد كانت البطولة الخامسة للمنتخبات الاولمبية مثالاً مميزاً لحسن الادارة والتنظيم وتوج المنتخب البحريني جهود اللجنة عندما ظفر بلقب المسابقة كانجاز جديد يضاف للكرة البحرينية، ونأمل أن نواصل العطاء في سبيل رفعة وازدهار اللعبة وتحقيق آمال وتطلعات الشارع الكروي البحريني والجماهير على وجه التحديد".

وأكد البوعينين أهمية دعم الكفاءات الشابة التي ساهمت بانجاح المسابقة مشيراً إلى أن مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة يحرص تماماً على توظيف الامكانات المتاحة في سبيل رفع إسم المملكة عالياً، ونوه إلى أن الاشادات التي حصلت عليها اللجنة المنظمة لبطولة الخليج من قبل الاخوة في الاتحادات الخليجية شهادة يعتز بها الاتحاد، مبيناً أن الاتحاد البحريني يتطلع لمواصلة تحقيق النجاحات المتعلقة في هذا الاطار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً