العدد 4193 - الجمعة 28 فبراير 2014م الموافق 28 ربيع الثاني 1435هـ

لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين تناقش مشاركتها في الكونغرس الدولي للصحافة الرياضية

الجفير – جمعية الصحفيين البحرينية 

تحديث: 12 مايو 2017

تعقد لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية اجتماعها الثالث مساء غداً الأحد (2 مارس / آذار 2014) عند تمام الساعة الرابعة والنصف بمقر الجمعية بمنطقة الجفير برئاسة السيد محمد قاسم رئيس اللجنة وذلك لمناقشة مجموعة من المستجدات المتعلقة بالتمثيل الخارجي للجنة واعتماد الاحتياجات المتعلقة بالأنشطة المقبلة.

ويتصدر اجتماع اليوم مشاركة اللجنة في كونغرس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية والاجتماعات التي تقام على هامشه في العاصمة الأذربيجانية باكو خلال الفترة من 26 ابريل– 1 مايو المقبل، وتلقت لجنة الإعلام الرياضي دعوة المشاركة في المؤتمر السنوي العام السابع والسبعون للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية (اي. بي. اي. اس)  والتي يشارك فيها كافة الدول الأعضاء بالاتحاد الدولي، حيث يعد هذا التجمع الدولي  فرصة لبحث اوضاع وشؤون الاتحاد الدولي والاعمال التى انجزها خلال الاعوام الاخيرة ودور الاتحادات الاقليمية والقارية اضافة الى تثبيت اجندة الاتحاد المقبلة وبرنامج الندوات والدورات للصحافيين الرياضيين.

وسيناقش خلال اجتماع اليوم متابعة المراسلات الواردة والصادرة إلى اللجنة، ثم الانتقال إلى تفعيل حسابات التواصل الاجتماعي، والعمل على تدشين الموقع الإلكتروني الخاص باللجنة وربطه بمجموعة الحسابات الإلكترونية والموقع الخاص بجمعية الصحفيين البحرينية، وذلك في إطار الحملة الإعلامية الإلكترونية للجنة.

هذا وسيعتمد خلال هذا الاجتماع مناقشة اوضاع المصورين الفوتوغرافيين والفيديو بمتابعة وإشراف عضو اللجنة علي الحلواجي في بادرة تمثل الاهتمام والمتابعة لهذه الفئة المنضوية لمظلة الإعلام الرياضي، وستباشر اللجنة دورها في الوقوف على احتياجات الأخوة الزملاء المصورين خلال المرحلة المقبلة، على أن يختتم الاجتماع بمناقشة الموازنات المتعلقة بالأنشطة المقبلة ومن ضمنها المنتدى الخليجي للإعلام الرياضي المقرر إقامته في أبريل المقبل بمشاركة كافة الدول الخليجية وبالتعاون مع الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي، إذ سيشهد اجتماع اليوم الاعتماد المبدئي للبرنامج العام للمنتدى واعتماد أجندته والخطوط العريضة التي سيتم الحديث حولها.

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً