العدد 4198 - الأربعاء 05 مارس 2014م الموافق 04 جمادى الأولى 1435هـ

رونالدو يصبح كبير هدافي البرتغال ويقودها لسحق الكاميرون بخماسية

(خدمة رويترز الرياضية العربية) 

تحديث: 12 مايو 2017

فرض كريستيانو رونالدو كلمته على الدفاع الكاميروني الهش ليقود البرتغال للفوز5-1 في ودية اليوم الأربعاء أصبح خلالها كبير هدافي منتخب بلاده.

ورفع رونالدو حصيلته من الأهداف في المباريات الدولية إلى 49هدفا أي أكثر بهدفين من المهاجم السابق باوليتا لتتلاعب البرتغالبا لمنافس الافريقي في مواجهة بين فريقين متأهلين لكأس العالم لكرة القدم.

وقال رونالدو البالغ من العمر 29 عاما لمحطة ار.تي.بي التلفزيونية "لا يقلقني تحطيم الأرقام القياسية.. فهذا شيء يحدث بشكل طبيعي.. يحدث من الالتزام الحقيقي."

وانتهى الشوط الأول بالتعادل لكن الكاميرون انهارت في الشوط الثاني لتتلقى شباكها أربعة أهداف في 18 دقيقة كارثية. وتقدمت البرتغال في الدقيقة 21 حين مرر جواو بيريرا الكرة عرضية إلى رونالدو الذي مر من منافس وسدد الكرة في شباك الحارس جيرولون ندي اسومبل محققا رقمه القياسي.

لكن الكاميرون تعادلت عن طريق فنسن أبوبكر قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول. وبدأ الشوط الثاني وكلا الفريقين يهاجم أملا في تسجيل هدف التقدم وأنقذ اسومبل بطريقة رائعة تسديدة قريبة المدى من رونالدوبعد ساعة من اللعب.

لكن الفريق الكاميروني تراجع بشكل كلي بعد خطأ اورليان شيجو الذي مرر الكرة مباشرة للمنافس راؤول ميريليش فأسكنها الشباك في الدقيقة 65.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً