العدد 4198 - الأربعاء 05 مارس 2014م الموافق 04 جمادى الأولى 1435هـ

لاعبة رابطة محترفي كرة السلة الأميركية كيدرا هولاند كورن تزور مملكة البحرين

المنامة – السفارة الأميركية 

تحديث: 12 مايو 2017

تنظم السفارة الأميركية بالتعاون مع نادي النجمة الرياضي ومحافظة العاصمة زيارة تستغرق ثلاثة أيام من 7 الى 9 مارس/آذار الجاري لمملكة البحرين اللاعبة السابقة في رابطة محترفي كرة السلة الأمريكية للسيدات كيدرا هولاند كورن.

و خلال الزيارة سيستضيف نادي النجمة دورتين تدريبيتين في كرة السلة تقدمها هولاند كورن لمجموعتين من اللاعبات الناشئات في نادي النجمة الرياضي و نادي المحرق الرياضي. و يتضمن البرنامج تقنيات لعب كرة السلة وأنشطة تعزز التعاون بين أعضاء الفريق كما يوفر للمشاركات فرصة التحاور مع اللاعبة الأمريكي. كما ستشكل هذه الدورات التدريبية فرصة مثالية للاعبات الشابات البحرينيات لاكتشاف كيف يمكن تحويل انجازاتهم الرياضية إلى وسيلة لتطوير مهارات الحياة والتركيز على قيم القيادة والعمل الجماعي والاحترام.

يذكر أن اللاعبة كيدرا لعبت لمدة 4 سنوات في فريق جامعة جورجيا. ولعبت في دورتين من أربعة دورات نهائية (في 1995 و 1996) حيث تغلب فريق تينيسي فولس على فريق ليدي داوغز مرتين. وقد لعبت كيدرا في فريق سان هوزيه لايزرز في دوري كرة السلة الامريكي.

وفي 1999 انضمت الى فريق ساكرامنتو موناركس حيث لعبت لمدة 4 سنوات قبل انضمامها لفريق ديترويت شوك.

وفي ديترويت حققت اللاعبة كيدرا الفوز في بطولتين لرابطة محترفي كرة السلة الأمريكية للسيدات قبل الانضمام لهيوستن كومتس. كما لعبت كيدرا لمدة 10 سنوات في أوروبا حيث حققت الفوز في بطولتين في الدوري الأسباني و فازت في البطولة الأيطالية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً