العدد 4198 - الأربعاء 05 مارس 2014م الموافق 04 جمادى الأولى 1435هـ

وزير الأشغال يؤكد أهمية المؤهلات العلمية للارتقاء بخدمات الوزارة

المنامة - وزارة الأشغال 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الأشغال عصام بن عبدالله خلف بديوان مكتبه عدداً من منتسبي الوزارة بمناسبة حصولهم على درجة الماجستير حيث قدموا له نسخاً من رسائلهم.

وقد استقبل الوزير كلاً من معاذ علي الأمين الحاصل على ماجستير في هندسة الجسور حول (تأثير مكونات الجسور وعلى توزيع الحمل الحي في الجسور الخرسانية سابقة الإجهاد) والموظف أحمد درويش الحاصل ماجستير (الرضا الوظيفي في إدارة صيانة المباني) والموظفة زينب عبدالأمير الحاصلة على ماجستير حول (تقييم حرية الصحافة بعد ميثاق العمل الوطني) و الموظفة فاطمة المال الحاصلة على ماجستير حول (المعوقات التي تواجه تنفيذ إستراتيجية قطاع الصرف الصحي بوزارة الأشغال).

وقد هنأ الوزير منتسبي الوزارة لحصولهم على هذه الدرجات العلمية العالية، وما تضمنته دراساتهم من بحوث وتقارير علمية مهمة، مشيراً إلى أهمية التحصيل العلمي ودوره في صقل قدراتهم العلمية ومواكبة التطورات التي تشهدها مملكة البحرين عامة ووزارة الأشغال خاصة مما سيكون له انعكاس ايجابي على أدائهم في مختلف المواقع الخدمية في الوزارة.

وأكد الوزير خلال لقائه بالطلبة بأن وزارة الأشغال هي وزارة خدمية لذلك فهي بحاجة للتخصصية في المؤهلات العلمية للارتقاء بجميع الخدمات التي تقدمها الوزارة متمنياً للموظفين الحاصلين على الشهادات العليا المزيد من التقدم والتحصيل العلمي بما يفيد هذا الوطن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً