العدد 4198 - الأربعاء 05 مارس 2014م الموافق 04 جمادى الأولى 1435هـ

غدا إنطلاق سباق الجري للناشئين والشباب

تحت رعاية رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تنظم مؤسسة ناصر بن حمد غدا "الجمعة" سباق ناندوز العرين وذلك ضمن فعالياتها الرياضية الهادفة الى نشر ثقافة ممارسة الرياضة في أوساط المجتمع البحريني بالإضافة الى اثراء مسيرة الحركة الشبابية والرياضية في المملكة.

وحددت اللجنة المنظمة للسباق موعد انطلاقة السباق حيث ستكون الانطلاقة الساعة عصرا للناشئين لمسافة 3كلم والساعة عصرا والشباب لمسافة 10كلم حيث سيشارك في السباق حوالي 400 مشارك ومشاركة.

وكانت اللجنة المنظمة للسباق قد انهت كافة الاستعدادات لانطلاق هذا الحدث الرياضي الهام حيث تم الانتهاء من تجهيز المسار اضافة الى وضع الاعلام ونقاط المياه وغيرها من الامور المهمة كما تم توزيع الأرقام على المشاركين في السباق.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على اهمية اقامة السباق الذي سيقام في محمية العرين يعد من السباقات الهامة التي تنظمها مؤسسة ناصر بن حمد والساعية الى نشر ثقافة ممارسة الرياضة مشيرا الى ان مؤسسة ناصر بن حمد حريصة على تنويع البرامج الرياضية التي تقدمها واشراك أكبر عدد من المشاركين في هذه المسابقات وخاصة فئة الشباب حيث تم اختيار محمة العرين ليكون السباق ذات طابع مغاير تماما عن السباقات الماضية.

واشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الى ان مشاركته في السباق تأتي في نطاق دعم السباقات التي تنظمها المؤسسة معربا عن تقديره للإجراءات التنظيمية التي اتخذتها اللجنة المنظمة في سبيل انجاح هذا السباق المتميز متمنيا للجنة المنظمة التوفيق والنجاح كما أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على اهمية السباق باعتباره واحدا من المسابقات الرياضية التي تسعى في نشر ثقافة ممارسة الرياضة في الاوساط البحرينية وهو ما نسعى اليه دائما.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره التام لدعم كافة الجهات التي تعمل على تهيئة كافة اسباب النجاح الى هذا السباق الذي يعد من اهم السباقات التي تنظمها مؤسسة ناصر بن حمد كما أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره للمشاركة الواسعة من قبل الشباب البحريني في هذا الحدث الرياضي الهام مؤكد ان مشاركة الشباب البحريني ستثري السباق.

وكانت اللجنة المنظمة قد قامت بجهود كبيرة لإنجاح الحدث وذلك من خلال تسيقها التام مع محمية العرين ومختلف الجهات الداعمة ورسم المسار ووضع العلامات الخاصة به اضافة الى النقاط المخصصة للمياه اضافة الى وضع نقاط العلاج كما قامت بجولة على المسار للتأكد من كافة الاجراءات وخاصة نقاط المياه والراحة والعلاج كما قامت بتسليم المشاركين بطاقات السباق بالإضافة الى الارقام وعقد لقاء تعريفي مع المشاركين.

يذكر ان السباق يحظى بدعم من قبل مؤسسة ناصر بن حمد ومطعم ناندوز بالإضافة الى اللجنة الأولمبية واتحاد العاب القوى ووزارة الصحة ومحمية العرين واورجانكس كافيه وبرادات الاسرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً