العدد 4198 - الأربعاء 05 مارس 2014م الموافق 04 جمادى الأولى 1435هـ

محافظ الوسطى: شعب البحرين تربطهم اللحمة الوطنية في ظل العادات والتقاليد منذ القدم

مدينة عيسى - المحافظة الوسطى 

تحديث: 12 مايو 2017

في إطار التواصل مع الأهالي وتعزيزاً للشراكة المجتمعية ، زار محافظ المحافظة الوسطى مبارك أحمد الفاضل مجلس هيثم القحطاني بالرفاع الشرقي ، بحضور نائب المحافظ الشيخ صباح بن حمد آل خليفة وعدد من رجالات وأهالي المحافظة.

وفي بداية اللقاء رحب صاحب المجلس بالمحافظ والحضور الكريم ، واشار المحافظ إلى ان هذه اللقاءات استمرارية للنهج الدائم في المحافظة القائم على التواصل المستمر بين المحافظة والمواطنين، بعدها تطرق الحضور الى عدد من المواضيع حيثُ تحدث الحضور عن الوضع في مملكة البحرين بشكل عام والمحافظة الوسطى بشكل خاص من حيث المشاريع التي تقيمها الحكومة والقطاع الخاص.

بعدها دار حوار بين الحضور عن الوضع الحالي في البحرين، حيث شدد المحافظ على ضرورة الحفاظ على المكتسبات الوطنية وكافة القطاعات العامة والخاصة مع ضرورة تظافر كافة الجهود الشعبية مع الدولة من اجل الخروج من هذه الأزمة والحفاظ على المملكة كواحة للأمن والامان، مؤكداً ان شعب البحرين تربطهم اللحمة الوطنية في ظل العادات والتقاليد منذُ القدم ، حيث تمت الإشادة بالمشروع الإصلاحي لجلالة الملك حفظه الله الذي ساهم في تطوير ورقي الوطن وتحسين الخدمات والظروف المعيشية للمواطن ، موضحاً في الوقت نفسه أن وزير الداخلية يقوم بمجهود كبيره في تحقيق الأمن للحفاظ على الاستقرار في مملكة البحرين.

وفي نهاية اللقاء شكر هيثم القحطاني والحضور المحافظ على زيارته للمجالس مؤكدين اهمية ما دار في الحوار من موضوعات تحقق الصالح العام والازدهار والرقي في البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:13 ص

      كلام خرطي

      الثورة المباركة كشفت زيف القلوب المريضة والبعد الطائفي لدى الطرف الاخر وليس طرف المعارضة طبعا الذي يسعى على التلاحم والتواصل

اقرأ ايضاً