العدد 4198 - الأربعاء 05 مارس 2014م الموافق 04 جمادى الأولى 1435هـ

بطولة الارجنتين: استوديانتيس ينفرد بالمركز الثاني

انفرد استوديانتيس بالمركز الثاني بتعادله مع مضيفه بلغرانو 1-1 وخسارة شريكه السابق فيليز سارسفيلد امام مضيفه نيولز اولد بويز 1-4 في المرحلة السادسة من بطولة الارجنتين لكرة.

في المباراة الاولى، كان استوديانتيس في طريقه الى تحقيق الفوز عندما تقدم بهدف البورتوريكي رومان مارتينيز في الدقيقة 72، بيد ان بلغرانو ادرك التعادل في الدقيقة 88 من ركلة جزاء انبرى لها سيزار بيريرا بنجاح.

وفي الثانية، تقدم نيولز اولد بويز بثلاثية نظيفة عبر غابريال هاينتسه (45) وميلتون كاسكو (47) وكريستيان دياز (55)، وقلص روبرتو ناني الفارق في الدقيقة 79، قبل ان يعيده فيكتور فيغيروا الى سابق عهده بتسجيله الهدف الرابع لاصحاب الارض في الدقيقة 88.

ورفع استوديانتيس رصيده الى 11 نقطة بفارق نقطتين خلف كولون المتصدر والذي كان تعادل مع ضيفه غودوي كروز 1-1 اول من امس الثلاثاء في افتتاح المرحلة، فيما تراجع فيليز سارسفيلد الى المركز الخامس بعدما تجمد رصيده عند 10 نقاط بفارق الاهداف خلف غودوي كروز الثالث وبلغرانو، وبفارق نقطة واحدة امام نيولز اولد بويز.

وحقق بوكا جونيورز فوزه الثاني هذا الموسم عندما تغلب على ضيفه اولمبو بهدفين نظيفين سجلهما سانشيز مينيو (53) وخوان رومان ريكيلمي (85 من ركلة جزاء).

وارتقى بوكا جونيورز الى المركز الحادي عشر برصيد 7 نقاط بفارق الاهداف امام اولمبو الرابع عشر.

وفاز لانوس على راسينغ كلوب بهدف وحيد سجله فرناندو باريينتوس في الدقيقة 58.

وصعد لانوس الى المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط مقابل 4 نقاط لراسينغ كلوب التاسع عشر قبل الاخير.

وتختتم المرحلة مساء اليوم الخميس بلقاءات ارسنال ساراندي مع كويلميس، وسان لورنزو حامل اللقب مع روزاريو سنترال، وتيغري مع ريفر بلايت.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- كولون 13 نقاط من 6 مباريات

2- استوديانتيس 11 من 6

3- غودوي كروز 10 من 6

4- بلغرانو 10 من 6

5- فيليز سارسفيلد 10 من 6





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً