العدد 4198 - الأربعاء 05 مارس 2014م الموافق 04 جمادى الأولى 1435هـ

الظهراني يشيد بالمواقف الكويتية الأصيلة في دعم العمل البرلماني العربي المشترك

القضيبية – مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد رئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهراني، بدعم الأخوة في دولة الكويت الشقيقة للعمل البرلماني العربي المشترك، وتعزيز التضامن والتنسيق في مختلف القضايا والتحديات الراهنة.

جاء ذلك لدى استقبال رئيس مجلس النواب بمكتبه صباح اليوم الخميس (6 مارس / آذار 2014) وفداً من مجلس الأمة الكويتي المشارك في اجتماعات البرلمان العربي برئاسة نائب رئيس مجلس الأمة، النائب مبارك بنيه الخرينج.

وثمن الظهراني المواقف الكويتية الأصيلة لدعم أمن واستقرار البحرين، في إطار الروابط الأخوية والتاريخية التي تجمع مملكة البحرين بشقيقتها دولة الكويت واستمرار تطور العلاقات بينهما في مختلف النواحي والقطاعات في ظل حرص ومتابعة قيادتي البلدين على التعزيز المتواصل لأطر التعاون و التنسيق المشترك بين البلدين الشقيقين في ظل منظمة مجلس التعاون للخليج العربي.

من جانبه تقدم النائب بنيه الخرينج بخالص الشكر والتقدير لرئيس مجلس النواب على حفاوة الاستقبال وكرم الأخوة الذي لقيه الوفد البرلماني الكويتي ، كما نقل للظهراني تحيات نظيره معالي السيد مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي.

وأشار الخرينج إلى حرص الكويت قيادة وشعباً على استقرار مملكة البحرين واستمرار التنمية والتطور الديمقراطي في ظل حكمة جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.

حضر اللقاء من مجلس النواب النائبان حسن سالم الدوسري رئيس لجنة المرافق العامة والبيئة وسمير الخادم والقائم بأعمال الأمين العام جمال جاسم زويد والأمين العام المساعد للشؤون الإدارية والمالية وتقنية المعلومات والخدمات محمد حسن الغريب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً