العدد 4198 - الأربعاء 05 مارس 2014م الموافق 04 جمادى الأولى 1435هـ

الظهراني يؤكد على المواقف الثابتة للبرلمان البحريني في دعم القضية الفلسطينية والدفع بجهود المصالحة

القضيبية – مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهراني على المواقف البحرينية الثابتة والأصيلة تجاه القضية الفلسطينية، واستمرار البرلمان في دعم الحقوق المشروعة والعادلة للشعب الفلسطيني حتى إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

جاء ذلك لدى استقبال الظهراني بمكتبه صباح اليوم الخميس (6 مارس / آذار 2014) وفداً فلسطينياً برئاسة عضو المجلس الوطني الفلسطيني عزام الأحمد، على هامش حضوره اجتماعات البرلمان العربي التي اختتمت أعمالها بالمنامة اليوم.

وأشار الظهراني إلى دور البرلمانات العربية في مطالبة المجتمع الدولي بممارسة الضغوط على سلطات الاحتلال الإسرائيلي للإفراج عن الأسرى من أعضاء المجلس التشريعي الفلسطيني، ووقف الجرائم والاعتداءات وانتهاك المقدسات الإسلامية وفي مقدمتها المسجد الأقصى والقدس الشريف.

ومن جانبه ثمن عزام الأحمد دور مجلس النواب البحريني في مناصرة وتأييد حقوق الشعب الفلسطيني واستعرض مع رئيس مجلس النواب والنواب التطورات الجارية على الساحة الفلسطينية، وخصوصاً في ظل استمرار الرفض الإسرائيلي لجميع قرارات الشرعية الدولية ذات الصلة، وعدم الاستجابة لجميع مبادرات السلام التي طرحت من مختلف الأطراف الدولية.

حضر اللقاء السفير الفلسطيني لدى البحرين والسادة النواب حسن سالم الدوسري وسمير الخادم والشيخ جاسم السعيدي وعيسى القاضي وعبد الحميد المير.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً