العدد 4198 - الأربعاء 05 مارس 2014م الموافق 04 جمادى الأولى 1435هـ

سكولاري غير قلق من مستوى مهاجمي البرازيل في ظل وجود نيمار

فشل مهاجمو المنتخب البرازيلي لكرة القدم في هز الشباك أمام جنوب افريقيا أمس الأربعاء لكن الأمر لم يكن ليزعج المدرب لويس فيليبي سكولاري كثيرا بفضل الاداء الملهم لنجمه نيمار.

وأحرز نيمار مهاجم برشلونة ثاني ثلاثية مع منتخب بلاده ورفع رصيده من الاهداف مع المنتخب المتوج خمس مرات بطل للعالم إلى 30هدفا في 47 مباراة أي أكثر بتسعة اهداف من الثنائي فريد وجو.

وبدأ فريد وهو الاختيار الاول وصاحب القميص رقم تسعة المباراة التي فازت بها البرازيل 5-صفر في جوهانسبرج وكان غير مؤثر في اول ساعة من اللقاء بينما لم يترك جو بصمة بعدما شارك بديلا له.

وابتعد فريد مهاجم فلو مينيسي في أغلب فترات الأشهر الثماني الماضية بسبب الإصابة ولم يسجل مع البرازيل منذ ثنائيته في المباراة التي فاز فيها الفريق 3-صفر على اسبانيا في نهائي كأس القارات في يونيو حزيران الماضي.

وكان آخر هدف لجو على الصعيد الدولي قبل ست مباريات مضت عندما فازت البرازيل على البرتغال 3-1 وديا.

لكن سكولاري يفضل دوما إشراك مهاجم صريح وسيكون عليه اتخاذ قرار إن كان سيتمسك بالثنائي فريد وجو الذي ادى بشكل جيد في كأسا لقارات لكن مستواهما تراجع مؤخرا.

ولا يبدو فريد قلقا من حالة العقم التهديفي لديه.

وقال "من الجيد أن تعايش أجواء المنتخب الوطني مرة أخرى. قررنا بين الشوطين ان نستغل نيمار بشكل أكبر نظرا لانه لاعب حر ويحاول تقديم اداء ممتع."

واضاف "من العار الا اسجل بنفسي الا انني هيأت هدفا لنيمار."

وتبدو الحقيقة انه طالما استطاع نيمار التسجيل فانه من غير المحتمل حدوث اي مشكلات.

وقال سكولاري "حين يشعر نيمار بالسعادة فإنه يقدم أداء أفضل..حين يجلس معنا يشعر بأنه على راحته ويستطيع تقديم ما هو قادر على فعله."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً