العدد 4199 - الخميس 06 مارس 2014م الموافق 05 جمادى الأولى 1435هـ

محمد بن مبارك يؤكد أهمية دور البرلمان العربي بالدفاع عن القضية الفلسطينية

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، أهمية الدور الذي يقوم به البرلمان العربي في الدفاع عن قضايا الأمة العربية، خاصة قضيتها المحورية القضية الفلسطينية، مؤكداً دعم البحرين الدائم للأشقاء الفلسطينيين في كل ما يتخذونه من مواقف تكفل حق الشعب الفلسطيني بالعيش بسلام في دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بقصر القضيبية أمس (الخميس) ممثل دولة فلسطين في البرلمان العربي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد، والوفد المرافق، وذلك بمناسبة زيارته للبحرين للمشاركة في اجتماعات البرلمان العربي التي تعقد في البحرين.

من جهته، شكر عزام الأحمد سمو نائب رئيس مجلس الوزراء على ما لقيه من ترحيب، متمنياً للبحرين المزيد من التقدم والتطور في ظل قيادتها، كما أكد عمق العلاقات الأخوية التي تربط بين القيادتين والشعبين مستذكراً بكل الشكر ما تقدمه البحرين للشعب الفلسطيني من دعم متواصل منذ عشرات السنين.

كما استنكر الحادث الإرهابي البشع، الذي أودى بحياة ثلاثة من رجال الشرطة، معرباً عن ثقته بقدرة البحرين على التصدي لمثل هذه الأعمال الإرهابية التي تهدف إلى زعزعة واستقرار أمن وسلامة المواطنين.

العدد 4199 - الخميس 06 مارس 2014م الموافق 05 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً