العدد 4204 - الثلثاء 11 مارس 2014م الموافق 10 جمادى الأولى 1435هـ

غدا أخر موعد للإشتراك في بطولة البحرين الدولية " فيوتشر "

بطولة البحرين الدولية – نادي البحرين للتنس 

تحديث: 12 مايو 2017

حدد الإتحاد الدولي للتنس الساعة الثانية بتوقيت جرينتش من بعد ظهر غدا الخميس ليكون الموعد الإخير لقبول طلبات الإشتراك في بطولة البحرين الدولية " فيوتشر " للسيدات والتي ينظمها نادي البحرين للتنس من 31 مارس إلى 5 أبريل القادم برعاية رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة .

ومساندة المؤسسة العامة للشباب والرياضة ، والرعاة الذهبيين شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات ومجموعة سوليدرتي / التكافل وشركة نفط البحرين بابكو والسوق الحرة البحرين ، صرح بذلك مدير البطولة سامي دانش ، وطالب اللاعبات البحرينيات أو المقيمات في البحرين الراغبات في المشاركة أن يقمن بزيارة موقع الاتحاد الدولي للتنس على شبكة الإنترنت www.itftennis.com أو عن طريق الموقع الرسمي لنادي البحرين للتنس www.bahraintennisclub.com وبواسطة إسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بكل لاعبة يتم التسجيل في البطولة آليا .

وبعدها تتسلم اللاعبة رسالة بالبريد الأليكتروني تفيد بقبول مشاركتها في البطولة ، وأكد دانش بأن اللجنة المنظمة ترحب بمساعدة أي لاعب أو لاعبة يرغبون في المشاركة وبخاصة الذين يشاركون للمرة الأولي في البطولات الدولية ويحتاجون إلى معرفة خطوات التسجيل ، وسيقوم الإتحاد الدولي للتنس بنشر قوائم المشاركات يوم الجمعة .

وللعام الثالث على التوالي يشارك البطل الأسباني سامبير مونتانا المصنف 237 عالميا والمرشح الأول للبطولة ، حيث يحرص مونتانا على المشارك في هذه البطولة سنويا منذ إنطلاقها للمرة الأولي في عام 2012 ، وكان قد حقق المركز الثاني في مشاركته الأولي بعد أن خسر في المباراة النهائية أمام العملاق الإيرلندي جيمس ماجي بنتيجة 4-4 و 4-4 وفي العام الماضي حقق لقب البطولة بعد فوزه في المباراة النهائية على البطل الهولندي أنتال فان دير ديوم بنتيجة 6-4 و 4-6 و 7-5 وسيجد مونتانا هذا العام منافسه قوية خاصة من البريطاني دانيال كوكس المصنف 250 عالميا .

ويمثل البحرين في البطولة هذا العام 8 لاعبين هم يوسف قائد والأخوان كريم وحسن عبد الرضا وخالد الموسوي وعبد الرحمن جناحي وعلى العصفور ومحمد عبد العال وروي بوتاجي .

وفي أخر تحديث لقائمة المشاركين دخل الأدوار التأهيلية للبطولة 4 لاعبين هم حسن عبد الرضا وخالد الموسوي وعلى العصفور وروي بوتاجي .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً